رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هشام: الاهلي يمتلك نصف لاعبي منتخب اليد.. وسينافس على بطولة أفريقيا

هشام: الاهلي يمتلك نصف لاعبي منتخب اليد.. وسينافس على بطولة أفريقيا

العاب أخرى

مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الاهلي

هشام: الاهلي يمتلك نصف لاعبي منتخب اليد.. وسينافس على بطولة أفريقيا

محمد ناجي 29 سبتمبر 2015 16:16

أكد مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، يمتلك العديد من اللاعبين المميزين على مستوى اللعبة في مصر والقارة الأفريقية.

وأضاف هشام، أن الفريق الأحمر، يضم بين صفوفه نصف لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة مروان رجب، وأبرزهم "ممدوح طه الذي تلقى عرضًا من برشلونة الإسباني - محمد عبد الرحمن "بودي" - محمد عبد الرحمن - مصطفى بشير - عمر الوكيل - إبراهيم المصري - محمود فايز - أحمد عبد الرحمن - مصطفى خليل".


وشدد عضو مجلس إدارة الأهلي، على أن الفريق سينافس ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها بالمغرب أكتوبر المقبل، حيث أن الأحمر يخوض فعاليات البطولة في مجموعة صعبة رفقة كلًا من استاد ماندجي الجابوني – الإتحاد الليبي – وداد سمارة المغربي – الشرطة الرواندي.
 

واختتم هشام تصريحاته التلفزيونية، بأنه يثق في إمكانيات الفريق وقيادته الفنية متمثلة في طارق محروس المدير الفني للفريق لأول للعبة، مشيرًا أن الفريق يمتلك كل المقومات للفوز باللقب القاري، الغائب عن الأحمر منذ عام 2012.


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان