رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اتحاد ألعاب القوى يصدر بيانا بخصوص تجنيس لاعبيه

اتحاد ألعاب القوى يصدر بيانا بخصوص تجنيس لاعبيه

العاب أخرى

وليد عطا رئيس اتحاد العاب القوى

اتحاد ألعاب القوى يصدر بيانا بخصوص تجنيس لاعبيه

محمد ناجي 28 سبتمبر 2015 13:31

أصدر اتحاد ألعاب القوى برئاسة الدكتور وليد عطا، بيانًا حول حرب تجنيس اللاعبين لقطر، وأكد الاتحاد عبر بيانه أن عبد الحميد خميس المدرب المشطوب من سجلات الإتحاد، قد أعلن في أكثر من مناسبة أنه رصد مبلغ قدره مليون جنيه لشراء الجمعية العمومية لإتحاد اللعبة لإسقاط عطا وأياً من أعضاء مجلس الإدارة الحالي للاتحاد حال ترشحهم للإنتخابات في الدورة المقبلة 2016 - 2020.

 

شطب اتحاد ألعاب القوى، خميس، من سجلات الاتحاد بعد رفضه للإمتثال أمام المستشار القانوني للاتحاد فيما يخص اتهامه بالعمل لصالح قطر وتسهيل تجنيس اللاعبين المصريين لها هو ونجله الذي ليس له أي صفة بإتحاد اللعبة.


وشدد اتحاد اللعبة في بيانه، أن المدرب المشطوب يقيم بقطر منذ 40 عاما ويعمل مدرباً بالاتحاد القطري ويعمل على تدريب اللاعبين الهاربين من مصر هناك.


كما قررالاتحاد شطب أربعة لاعبين من سجلات الاتحاد نظراً لهروبهم إلى قطر وهم أشرف أمجد محمد رجب ، أحمد أمجد محمد رجب ، أحمد أحمد بدير أحمـد و معاذ محمد صابر محمد.


وأكد الإتحاد في بيانه أنه مستمر في متابعة التحقيقات من قبله مع أي شخص يشتبه في تورطه في هروب اللاعبين سواء كان يعمل بدولة قطر أو من داخل جمهورية مصر العربية.


وفي سياق متصل، قام أحد مدربي الوثب بنادي كبير بالهجوم على رئيس الإتحاد وسب أحد أعضاء مجلس إدارة الإتحاد داخل جدران النادي ما دعا عضو مجلس إدارة الإتحاد بتقديم مذكرة لإدارة النشاط الرياضي بالنادي الكبير بما حدث من المدرب. وبالرجوع لمن هو المدرب تجد أنه أحد المقربين للمدرب المشطوب عبد الحميد خميس ، وأنه على وشك السفر إلى قطر وبالفعل حصل على إفادة من الإتحاد في ظهر نفس اليوم الذي هاجم فيه رئيس الإتحاد وتلك الإفادة يحصل عليها المدربين عند استعدادهم للسفر للخارج.


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان