رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس البعثة المصرية: وزير الرياضة يتابعنا يوميًا.. ونتوقع 170 ميدالية

رئيس البعثة المصرية: وزير الرياضة يتابعنا يوميًا.. ونتوقع 170 ميدالية

العاب أخرى

منتخب السلاح

في تصريحات خاصة من الكونغو..

رئيس البعثة المصرية: وزير الرياضة يتابعنا يوميًا.. ونتوقع 170 ميدالية

عمر البانوبي 13 سبتمبر 2015 11:29

أكد الدكتور علي حسب الله رئيس بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية المقامة بالكونغو برازافيل استمرار حصد الميداليات والتي وصلت الآن إلى 136 ميدالية في مختلف اللعبات.

وقال حسب الله في تصريحاته من الكونغو لـ"استاد مصر العربية" إن البعثة المصرية تواصل حصد ميداليات في مختلف اللعبات، رغم قرار قبول استقالة الحكومة برئاسة إبراهيم محلب أمس، السبت.

وأضاف رئيس بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في الحكومة السابقة يتصل به يوميًا لمتابعة أخبار البعثة والميداليات الذهبية التي يحققها أبطالنا، إضافة إلى التأكد من توفير كل سبل الراحة لجميع أعضاء البعثة المصرية وتذليل أي عقبات تواجهها.

وتابع حسب الله:"لقد حطمنا كل الأرقام القياسية التي حققتها مصر في الدورات السابقة من حيث عدد الميداليات وفي أيدينا إحصائية ﻵخر 3 دورات وقد حطمنا جميع أرقامنا السابقة خلال منافسات هذه الدورة".

وتوقع حسب الله وصول عدد الميداليات التي تحققها البعثة المصرية في دورة الألعاب الأفريقية لـ 170 ميدالية متنوعة بنهاية منافساتها يوم 19 سبتمبر الجاري.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان