رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"عمليات" الطائرة تشكر وزيري الرياضة والخارجية

عمليات الطائرة تشكر وزيري الرياضة والخارجية

العاب أخرى

هشام بدراوي القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الطائرة

بعد حل أزمة المحتجزين بمطار تركيا:

"عمليات" الطائرة تشكر وزيري الرياضة والخارجية

محمد ناجي 10 يونيو 2015 16:39

وجهت لجنة المتابعة المشكلة من قبل اتحاد الكرة الطائرة، والمكونة من عادل السداوي ونور الدين زكي وتهاني طوسون ونصر شعبان أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وهاني فكري المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول، ووليد الخشن مسئول الاتصالات الخارجية بالاتحاد الدولي، وهشام بدراوي المدير التنفيذي للاتحاد، الشكر لكل من وزارتي الشباب والرياضة والخارجية، عقب توصلهم لحل سريع ومرضي للبعثة المصرية المحتجزة بتركيا.



حاولت اللجنة العمل بكل الجهد لحل الأزمة سريعًا بالتواصل مع كل الجهات، سواء البعثة المحتجزة بتركيا أو وزارة الرياضة أو وزارة الخارجية أو الاتحاد الدولي للعبة.



لقى لاعبو المنتخب تعنتًا كبيرًا من مسئولي مطار إسطنبول، حيث منعوهم من ركوب الطائرة المغادرة لكازاخستان مع أنهم نجحوا في استخلاص كافة أوراقهم فيما عدا بعض اللاعبين، وتعلل مسئولو مطار تركيا بأن الطائرة ستتعطل عن موعد انطلاقها.



كان المنتخب الوطني للكرة الطائرة قد اختتم معسكره بإيطاليا، ووصل لمطار إسطنبول في انتظار الطائرة التي تقله لكازاخستان، ولكن تأخر وصول الطائرة الإيطالية لمدة 35 دقيقة، وتعنت الجانب التركي في عدم إنهاء التأشيرات بشكل سريع، أضاع على لاعبي المنتخب اللحاق بالطائرة المغادرة لكازاخستان.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان