رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الطيران الاستوني ينقذ بعثة "منتخب الطائرة" من العودة للقاهرة

الطيران الاستوني ينقذ بعثة منتخب الطائرة من العودة للقاهرة

العاب أخرى

هاني فكري المدير الاداري لمنتخب الطائرة

الطيران الاستوني ينقذ بعثة "منتخب الطائرة" من العودة للقاهرة

محمد ناجي 10 يونيو 2015 11:16

صرح هانى فكرى، المدير الإدارى للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة، أن بعثة المنتخب المصري بخير، وأنه تجرى حاليا عدة محاولات من جانب وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، وحسام كمال وزير الطيران بالتنسيق مع الدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الدولى للطائرة، لحل أزمة سفر منتخب الطائرة المحتجز بتركيا.

 

أكد فكرى أنه توجد عدة محاولات، لإنقاذ المنتخب بسفره مباشرة من اسطنبول إلى كازاخستان عن طريق خطوط الطيران الإستوني أو التركي، والتراجع عن العودة إلى القاهرة، نظرا لعدم وجود طيران مباشر من مصر إلى كازاخستان.

 

واختتم المدير الإداري للمنتخب تصريحاته، أن أعضاء الاتحاد المصري يشكلون لجنة لمتابعة الموقف والإتصال الدوري بأعضاء البعثة المصرية، بغرض الوقوف على كل كبيرة وصغيرة لنقلها لوزير الرياضة، للعمل على حل الأزمة في أسرع وقت.

 

كان المنتخب الوطني للكرة الطائرة قد اختتم معسكره بايطاليا، ووصل لمطار اسطنبول في انتظار الطائرة التي تقله لكازاخستان، ولكن تأخر وصول الطائرة الإيطالية لمدة 35 دقيقة، وتعنت الجانب التركي في عدم انهاء التأشيرات بشكل سريع، أضاع على لاعبي المنتخب اللحاق بالطائرة المغادة لكازاخستان.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان