رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل احتجاز منتخب الطائرة في تركيا

تفاصيل احتجاز منتخب الطائرة في تركيا

العاب أخرى

المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة

تفاصيل احتجاز منتخب الطائرة في تركيا

محمد ناجي 10 يونيو 2015 09:25

أكد نهاد شحاته المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة، أن البعثة المصرية المتوجهة لكازاخستان فشلت في ركوب الطائرة الخاصة بهم مساء أمس الثلاثاء، من مطار اسطنبول بتركيا، بسبب سوء التنظيم من الجانب التركي.


كان المنتخب الوطني للكرة الطائرة، قد انهى معسكره المغلق بايطاليا أمس الثلاثاء، وتوجه لمطار اسطنبول للبقاء "ترانزيت" حتى وصول الطائرة التي ستقلهم لكازاخستان، ولكن الطائرة الإيطالية التي كانت تقل المنتخب تأخرت على موعدها ما يقارب الـ35 دقيقة، مما تسبب في اقلاع طائرة كازاخستان بدون بعثة المنتخب الوطني.

 

وأضاف شحاته في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" أن اللاعبون مرهقون للغاية، ولكن الأمر زادهم اصرارًا للظهور بشكل مشرف ببطولة الدوري العالمي، المقرر أن تنطلق الجمعة المقبلة، بلقاء الماتادور الإسباني.

 

فيما اختتم تصريحاته، أن المهندس خالد عبد العزيز والدكتور أشرف صبحي يجريان اتصالات مكثفة بالبعثة بشكل دوري للإطمئنان على كل صغيرة وكبيرة، حتى توصلا لحل أن البعثة المصرية ستعود للقاهرة لإستقلال طائرة من القاهرة لكازاخستان حتى يتثنى للاعبين الوصول مبكرًا حتى يستعدوا بشكل لائق للبطولة العالمية.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان