رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تأهل 8 مصريات لربع نهائي بطولة الإسكندرية للإسكواش

تأهل 8 مصريات لربع نهائي بطولة الإسكندرية للإسكواش

العاب أخرى

لقطة من لقاء رنيم الوليلي ومنافستها الانجليزية

تأهل 8 مصريات لربع نهائي بطولة الإسكندرية للإسكواش

محمد ناجي 05 يونيو 2015 19:21

تأهلت 8 لاعبات من المنتخب الوطني للإسكواش لمنافسات "دور الـ16" من بطولة الإسكندرية الدولية للإسكواش "سيدات” المقامة بالمدينة الساحلية خلال الفترة من 4 وحتى 10 يونيو الجاري على ملاعب نادي سبورتنج.


شارك في الدور الرئيسي للبطولة "دور الـ32" 14 لاعبة مصرية، استطاع 8 منهن التأهل لربع نهائي البطولة البالغ مجموع جوائزها 100 ألف دولار.

 

صعدت نوران جوهر عقب فوزها على مواطنتها زينة فريد مكاوي بنتيجة 3 - 0، كما تأهلت كنزي الدفراوي على حساب الإنجليزية سارة جان بييري بنفس النتيجة، أما نور الطيب فصعدت على حساب مواطنتها هبة التركي بنفس النتيجة المذكورة، بينما اجتازت أمنية عبد القوي نظيرتها الأسترالية دونا اوركورت بصعوبة بنتيجة 3 - 2، بينما تخطت مريم متولي مواطنتها سلمى هاني إبراهيم بثلاثية نظيفة، وصعدت حبيبة محمد على حساب نظيرتها الفرنسية سيريل بيلتيه بنفس النتيجة.

 

وضمن منافسات نفس الدور، تأهلت نور الشربيني على حساب الفرنسية لورا بومبريه بنتيجة 3 - 0 بسهولة بالغة، وأخيرًا صعدت رنيم الوليلي عقب فوزها على الإنجليزية إيملي وايتلوك بنتيجة 3 - 1.

 

فيما ودعت يثرب عادل منافسات الدور عقب خسارتها من الإنجليزية المخضرمة لورا ماسارو بنتيجة 3 - 1، كما خرجت نادين شاهين على يد الأمريكية أماندا صبحي بنفس النتيجة، وأخيرَا ودعت هنا رمضان منافسات البطولة عقب خسارتها من الهندية ديبيكا بليكال بنتيجة 3 - 0.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان