رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اول تصريح لحطب عقب توليه رئاسة الأوليمبية المصرية

اول تصريح لحطب عقب توليه رئاسة الأوليمبية المصرية

العاب أخرى

هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية

اول تصريح لحطب عقب توليه رئاسة الأوليمبية المصرية

محمد ناجي 01 يونيو 2015 20:15

وجه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية الجديد، الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية بعد اختياره رئيسًا للجنة الأوليمبية بالتزكية مشيرًا إلى أن قرار الجمعية العمومية بإسقاط المستشار خالد زين المجمد من رئاسة اللجنة جاء خوفًا على مستقبل الرياضة المصرية من التجميد.



وأكد حطب أن الفترة المقبلة ستشهد تصحيحا للمسار وتعاونًا بين الجميع وتغييرا في طريقة عمل اللجنة الأوليمبية موضحًا أن الدكتور حسن مصطفى له فضل كبير على عدم دخول الرياضة المصرية إلى نفق مظلم من جانب اللجنة الأوليمبية الدولية.

فاز حطب برئاسة اللجنة الأوليمبية بالتزكية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للجنة والذي أقيم منذ قليل بمقر اللجنة في مدينة نصر، عقب الإطاحة بزين من على عرش اللجنة في تصويت شهد موافقة 22 اتحاد على سحب الثقة منع مقابل 5 أصوات فقط كانت مع بقا المستشار.

وشهد الاجتماع حضور كل من: الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وممثل اللجنة الأوليمبية الدولية، واللواء منير ثابت عضو اللجنة الدولية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة اللجنة برئاسة المهندس هشام حطب، ورؤساء الاتحادات الرياضية.


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان