رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيناريوهات عمومية الحسم في اللجنة الأولمبية

سيناريوهات عمومية الحسم في اللجنة الأولمبية

العاب أخرى

مقر اللجنة الاوليمبية المصرية

سيناريوهات عمومية الحسم في اللجنة الأولمبية

محمد ناجي 01 يونيو 2015 08:41

تقام اليوم الاثنين، فعاليات الجمعية العمومية الغير عادية لأعضاء اللجنة الأوليمبية المصرية لبحث أمر وحيد، وهو شطب المستشار خالد زين رئيس اللجنة الاوليمبية "المجمد" ورئيس اتحاد التجديف، بمقر اللجنة بمدينة نصر.

 

تنطلق فعاليات الجمعية في تمام السادسة مساًء بحضور رؤساء الاتحادات الأوليمبية أو من ينوب عنهم، علمًا أن الاتحادات الأوليمبية تتكون من 27 اتحاد.

 

يأمل معارضو المستشار في جمع ما يقرب من ثلثي الأصوات حتى يتمكنوا من شطب الأول، وهو ما يحاول أن يتجبه زين من خلال فوزه بتصويت الثلث فقط.

 

كانت الأمور بين رئيس الاوليمبية المجمد وبين الاتحادات الرياضية قد بلغت لذروتها عقب تجميده بسبب وجود مخالفات في ميزانية اللجنة للعام الماضي، وهو ما رفضه أعضاء المجلس وطالبوا بمراجعته، ووجدوا بعض المخالفات المالية -على حد تعبيرهم- فقاموا بتحويل الميزانية للجهاز المركزي للمحاسبات ولنيابة الأموال العامة.


حاول زين العودة للجنة الاوليمبية والدخول إليها بكل الأشكال، فبعد حصوله على حكم قضائي حاول تنفيذه ولكن مسؤولو  اللجنة برئاسة المهندس هشام حطب القائم بأعمال رئيس اللجنة استشكلوا على الحكم، وتم رفض الاستشكال وأصبح بمقدور المستشار العودة، لكن حطب نجح في إفشال محاولات المستشار بمنح موظفو اللجنة إجازة، بالإضافة إلى أن حكم المحكمة كان بالتنبيه على مسؤولي اللجنة وليس التمكين من دخول اللجنة وممارسة عمله.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان