رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يهنئ الشوربجي بإنجلترا للإسكواش

وزير الرياضة يهنئ الشوربجي بإنجلترا للإسكواش

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة يهنئ الشوربجي بإنجلترا للإسكواش

محمد ناجي 17 مايو 2015 20:33

هنا المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اللاعب محمد الشوربجي لاعب المنتخب الوطني الأول للإسكواش والمصنف الأول عالميًا ،بالفوز بلقب بطولة انجلترا المفتوحة للاسكواش ، التي اقيمت خلال الفترة من 9 وحتى 17 مايو الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار.


جاء تتويج الشوربجي عقب فوزه على نظيره الفرنسي "جريجوري جواتييه" المصنف الثالث عالميًا بنتيجة 3 - 2، في مباراة ماراثونية.


وانتزع الشوربجي من نظيره الفرنسي لقب البطولة، حيث إن جواتييه فاز باللقب العام الماضي 2014، عقب فوزه على نظيره الإنجليزي نيك ماثيو بثلاثية نظيفة.


كما هنأ الوزير مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة الأستاذ عاصم خليفة علي هذا الإنجاز الذي حققه اللاعب المصري محمد الشوربجي ليضاف الي إنجازات مصر في لعبة الإسكواش التي تتربع علي عرشها مصر من خلال النتائج التي حققها اللاعبين محمد الشوربجي ورامي عاشور وعمر مسعد وكذلك بطلات مصر رنيم الوليلي وأمنية عبد القوي ونور الطيب وهبة الترك في مختلف بطولات عام 2015.


وأكد عبد العزيز ان مصر تمتلك عدد من اللاعبين المميزين علي مستوي العالم وكذلك ملاعب الاسكواش في أغلب الأندية وبمواصفات عالمية استطاعت من خلالها أن تستضيف عدد من البطولات العالمية حيث استضافت بطولة العالم للسيدات بنادي وادي دجلة ديسمبر الماضي وبطولة الجونة في شهر أبريل الماضي والتي فاز بلقبها رامي عاشور وحصل محمد الشوربجي علي المركز الثاني.


وأضاف وزير الرياضة أن مصر تستضيف بطولة شرم الشيخ الدولية للرجال والسيدات علي ملاعب المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ الفترة من 18 الي 23 مايو الجاري وسوف يشارك في هذه البطولة عدد من اللاعبين المحترفين من دول انجلترا والهند والكويت وفرنسا وباكستان والاردن واسبانيا وبولندا ومصر.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان