رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجمة طائرة الاهلي: الدوري أصعب بطولة ولكنه الموسم "الأجمل

نجمة طائرة الاهلي: الدوري أصعب بطولة ولكنه الموسم الأجمل

العاب أخرى

شروق فؤاد تتوسط شريهان ونهلة سامح مع كأس مصر

نجمة طائرة الاهلي: الدوري أصعب بطولة ولكنه الموسم "الأجمل

عمر البانوبي 16 مايو 2015 13:01

أكدت شروق فؤاد نجمة النادي الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة سعادته بتحقيق الثلاثية هذا الموسم بالتتويج مع الأهلي بالدوري والكأس وبطولة أفريقيا للأندية المؤهلة إلى بطولة العالم.

 

وقالت شروق فؤاد في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إنه واحد من أصعب المواسم على الإطلاق ولكنه أجملها، فقد استطاع فريق الأهلي إحراز البطولات الثلاث.

 

وأضافت نجمة طائرة الأهلي ومنتخب مصر إن بطولة الدوري كانت الأصعب، لأنها كانت على وشك الذهاب إلى المنافس، ولكن فريق آنسات الأهلي استطاع أن يستعيدها في المباراة الفاصلة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر على الشمس بنتيجة 3-2.

 

وعن أصعب المواقف التي قابلتها خلال الموسم قالت شروق :"الإصابات التي ضربت الفريق خاصة في البطولة الأفريقية بعدما فقدنا الثنائي إنجي الشامي ونرمين المنشاوي وهذا الثنائي يعتبر قوة ضاربة لفريقنا".

 

وأشادت شروق فؤاد بدور الجهاز الفني بقيادة نجم الكرة الطائرة حمدي الصافي، مشيرة إلى إنه استطاع أن يجمع الفريق ويتجاوز كل صعوبات الموسم سواء في الدوري أو البطولة الأفريقية.

 

لمتابعة أخبار  الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان