رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تأهل 12 لاعبًا ولاعبة لثمن نهائي إنجلترا للإسكواش

تأهل 12 لاعبًا ولاعبة لثمن نهائي إنجلترا للإسكواش

العاب أخرى

شعار بطولة انجلترا الدولية للإسكواش

تأهل 12 لاعبًا ولاعبة لثمن نهائي إنجلترا للإسكواش

محمد ناجي 12 مايو 2015 22:24

تأهل 12 لاعب ولاعبة من لاعبي المنتخب الوطني الأول للإسكواش، لثمن نهائي بطولة إنجلترا الدولية المفتوحة المقامة خلال الفترة من 9 وحتى 17 مايو الجاري، البالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار.

 

صعد أمس محمد ومروان الشوربجي وفارس دسوقي، فيما تأهل اليوم كلَا من "كريم عبد الجواد - زاهد محمد - طارق مؤمن - عمر مسعد - مازن هشام"، فيما تأهل من جانب السيدات كلَا من "نوران جوهر - نور الشربيني - يثرب عادل - رنيم الوليلي".

 

تأهل كريم عبد الجواد على حساب الاسترالي "كاميرون فيلي" بنتيجة 3 - 2، كما صعد زاهد محمد لنفس الدور عقب فوزه على الجنوب أفريقي بنفس النتيجة، فيما كان تأهل طارق مؤمن على حساب الانجليزي "أدريان واللر" بنتيجة 3 - 1، بينما جاء صعود عمر مسعد عل حساب بطل هوند كونج بنفس النتيجة، وأخيرَا جاء تأهل مازن هشام على حساب بطل هونج كونج بنتيجة 3 - 2.

 

وعلى صعيد السيدات، تأهلت نوران جوهر عقب فوزها على الكندية "سام كورنت" بنتيجة 3 - 1، فيما صعدت نور الشربيني عقب فوزها على مواطنتها هبة التركي بنتيجة 3 - 2، كما تأهلت يثرب عادل على حساب الإنجليزية "ريتشيل جرينهام"، وأخيرَا تأهلت رنيم الوليلي على حساب الدنماركية "ليني هانسين" بنتيجة 3 - 1.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان