رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عبد العزيز يشيد بنتائج رفع الاثقال في بطولة العالم

عبد العزيز يشيد بنتائج رفع الاثقال في بطولة العالم

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

عبد العزيز يشيد بنتائج رفع الاثقال في بطولة العالم

محمد ناجي 15 أبريل 2015 09:37

أشاد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بالنتائج التي حققها منتخب مصر لرفع الاثقال خلال مشاركته في بطولة العالم للناشئين تحت 17 سنة التي أقيمت ببيرو، والتي شارك فيها 193 لاعب ولاعبة من 36 دولة.

 

حقق منتخب مصر نتائج مشرفه بحصولة علي 10 ميداليات متنوعة، 3 ميداليات ذهب، و5 ميداليات فضية، وبرونزيتين، وجائت النتائج كالتالي:سارة سمير وزن 69 المركز الأول بحصولها علي 3 ميداليات ذهب للعام الثاني على التوالى وأعلى نقاط على مستوى البطولة، وإسراء السيد في وزن 63 حققت 3 ميداليات فضية، وحقق اللاعب أسامه الجارحى وزن 94  3 ميداليات بواقع ميدالية فضية وبرونزيتين، وأخيراَ محمد عبد الرحمن حصل علي الميدالية الفضية فى منافسات الخطف لوزن 94 كجم، كما حققت اللاعبة آيه عماد في وزن 58 المركز السابع.

 

ومن جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بهذا الانجاز الكبير، مشيدا بتلك النتائج وأداء اللاعبين في تحقيق نتائج مشرفة لمصر، مطالبه ببذل مزيدا من الجهد للوصول الي أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل وتحقيق أفضل النتائج.

 

وأضاف عبدالعزيز أنه يتابع كل نتائج المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولات القارية او العالمية، مشيرا إلي أن الوزارة لن تبخل بدعم أي إتحاد أو لاعبين في سبيل تحقيق مزيدا من البطولات والميداليات حتى نصل الي اولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وتحقيق إنجازا غير مسبوق.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان