رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير الرياضة يكرم أبطال ناشئات التنس

وزير الرياضة يكرم أبطال ناشئات التنس

العاب أخرى

خالد عبد العزيز

وزير الرياضة يكرم أبطال ناشئات التنس

محمد هاني 14 أبريل 2015 17:06

كرم المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب و الرياضة ، أبطال منتخب التنس الأرضي الفائز ببطولة إفريقيا تحت 18 سنة للمرة الثانية على التوالى التى استضافتها مصر على ملاعب أكاديمية سماش بمشاركة 23 دولة أفريقية.

 

وأكد وزير الرياضة خلال التكريم دعم الوزارة لكافة الاتحادات الرياضية لإعداد لاعبي مصر في مختلف الألعاب الرياضية لتحقيق أفضل الإنجازات في جميع البطولات الاولمبية و الدولية والإقليمية والعربية التي يشاركون بها.

 

وأشار عبد العزيز إلى أن استضافة مصر لمثل تلك البطولات يدعم حركه السياحة العالمية لمصر وخير رسالة ايجابية للعالم لإظهار وجه مصر الحضاري ودليل قدرة مصر التنظيمية والإدارية على استضافة مصر لأكبر الأحداث العالمية الرياضية .

 

وأضاف عبد العزيز ان دعم الوزارة والاستقرار الفني والإداري في جميع الاتحادات الرياضية خلال الأشهر القادمة هم المساعد الأول في تحقيق الانجازات التي ينتظرها الشعب المصري.

 

وأكد عبد العزيز علي استعداد الوزارة لتوقير جميع الامكانيات التي يحتجها اتحاد التنس ،مع امكانيه استغلال مركز شباب الجزيرة والذي يحتوي علي 6 ملاعب تنس و صالة لياقة بدنية بمواصفات عالمية

 

ووعد عبد العزيز بتكريم المنتخب يليق بحجم الانجازات التي القادمة في الفترة السابقة.

 

كما أكدت اسراء السنهوري ان تكريم وزير الشباب و الرياضة للاعبين يعطي دفعة قوية لبذل من اجل تمثيل مصر في البطولات الخارجية ،ونسعي من خلال دعم الوزارة لتسويع قاعدة الممارسة من خلال نشر اللعبة في جميع محافظات وان اتحاد التنس مسجل به حتي الان 4 الاف و200 لاعب يشاركون في 100 بطولة ينظمها الاتحاد في العام.

 

لمتابعة أخبار  الألعاب الأخرى اضغط هنــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان