رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غنيم لوزير الرياضة: هل تعمل لصالح قطر ؟

غنيم لوزير الرياضة: هل تعمل لصالح قطر ؟

العاب أخرى

الدكتور أسامة غنيم

غنيم لوزير الرياضة: هل تعمل لصالح قطر ؟

عمر البانوبي 12 أبريل 2015 14:35

شن عضو مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات السابق الدكتور أسامة غنيم هجومًا حادًا على وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد عبد العزيز على خلفية قرار حل مجلس إدارة الـ"نادو".


وقال غنيم في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن قرار الوزير بحل مجلس إدارة الـ"نادو" جاء مفاجئًا وصادمًا، وبعد 24 ساعة فقط من إرسال اللجنة التي قامت بالتفتيش على المنظمة مما يعني إن النية كانت مبيته لحل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور سيد خشبة.


وأضاف عضو مجلس إدارة الـ"نادو" السابق إنه يتعجب من إقالة مجلس الإدارة بالكامل قبل أقل من شهر على موعد زيارة اللجنة القادمة من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" وستقوم بالتفتيش لاعتماد المعمل المصري للكشف عن المنشطات، من عدمه، مشيرًا إلى إن الوزير أتى بمجلس إدارة جديد عديم الخبرة برئاسة اللواء الدكتور عمرو عزت الذي وصفه غنيم بـ"سبب المشاكل".


وتابع غنيم:" أنا لا أخشى فقط من عدم اعتماد المعمل المصري للكشف عن المنشطات، ولكني أخشى أن يتم تجميد الرياضة المصرية على المستوى الدولي، فقد نُحرم بسبب هذا الأمر من استضافة أو المشاركة في أي بطولات عالمية".


وأردف:" أنا حزين للغاية على 46 مليون جنيه أنفقتها القوات المسلحة المصرية للاستثمار في هذا المعمل الذي يواجه خطر عدم الاعتماد حاليًا بسبب عدم الالتزام بالكود الدولي".


واختتم غنيم تصريحاته موجهًا السؤال لوزير الرياضة قائلاً:" نريد منه توضيحًا هل يعمل لصالح قطر؟".


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان