رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

للمرة الثانية خلال 3 أيام.. تأجيل اجتماع الطائرة

للمرة الثانية خلال 3 أيام.. تأجيل اجتماع الطائرة

العاب أخرى

فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الطائرة

للمرة الثانية خلال 3 أيام.. تأجيل اجتماع الطائرة

محمد ناجي 07 أبريل 2015 11:31

قرر اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الدكتور فؤاد عبد السلام، تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذى كان مقررا انعقاده اليوم إلى غداَ الأربعاء.

 

وكان من المفترض أن يتم مناقشة إعادة تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبى الرجال والسيدات، بالإضافة إلى الوقوف على مدى استعداتهم للمشاركة في البطولات الدولية والقارية، بالإضافة إلى مناقشة ملف التعاقد مع إحدى الشركات المعتمدة من الاتحاد الدولي، لتوريد ملابس جديدة للمنتخبات تليق باسم وسمعة كرة الطائرة المصرية، خاصة مع خوض الفراعنة للدوري العالمي، المقرر له الصيف المقبل.

 

وأوضح فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد، أن المجلس قرر تأجيل الاجتماع بسبب اجتماعه مع المهندس خالد عبد العزيز لمناقشة استعدادات الاتحاد الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

كان اتحاد الطائرة قد حدد الأحد الماضي موعداَ لمجلس الإدارة، قبل أن يؤجل الإجتماع بسبب اجتماع رؤساء الاتحادات مع الدكتور حسن مصطفى، بالإضافة إلى نهائي البطولة الأفريقية للأندية للسيدات والتي حصد سيدات الأحمر على لقبها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان