رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لاعبو التنس يختارون دبي الأفضل في 2014

لاعبو التنس يختارون دبي الأفضل في 2014

العاب أخرى

ملعب دبي للتنس

لاعبو التنس يختارون دبي الأفضل في 2014

إفي 25 فبراير 2015 19:46

اختار لاعبو التنس المحترفين، من خلال عملية تصويت، على أن بطولة السوق الحرة بدبي، التي تقام على الملاعب الصلبة في الإمارات، هي الأفضل في فئتها خلال العام الماضي، وذلك للمرة الحادية عشر.

 


وأشارت رابطة محترفي التنس، عبر موقعها الالكتروني، إلى أن دبي حصلت على لقب بطولة العام في 2014 في فئة الـ500 نقطة، فيما فازت إنديان ويلز، بأفضل بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة، وبطولة كوين، التي تقام على الأراضي العشبية الأفضل في فئة الـ250 نقطة.

 


وقال رئيس الرابطة ومديرها التنفيذي كريس كيرمود، في تصريحات نقلها موقع الرابطة، "تهانينا لهذه البطولات الثلاثة"، مشيرا إلى أن البطولات الثلاثة تركت بصمة ليست فقط في التجربة الرائعة التي تحظى بها الجماهير، وانما لأنها توفر منشآت "ذات طراز عالمي" للاعبين.

 


ومن جانبه قال المدير الاداري لاسواق دبي الحرة الجهة المالكة والمنظمة لبطولة دبي "نتشرف بتلقي جائزة أفضل بطولة في فئة الـ500 نقطة للمرة الحادية عشر".

 


وأشار إلى أن منظمي البطولة يعملون كل عام على أن تكون تجربة رائعة بالنسبة للاعبين الذين يشاركون في بطولة دبي، وأن يتمتعوا بأجواء ودية خلال المنافسات.

 


كان الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا بين محترفي التنس، قد أكد، في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام مؤخرا، أن البطولة يجب أن تصبح ضمن منافسات الألف نقطة.

 


وقال "هناك سبعة أو ثمانية من بين أعلى عشر لاعبين تصنيفا يشاركون كل عام"، مشيرا "هذا كاف. انهم يقومون بعمل رائع في جذب أفضل لاعبي التنس في العالم. الناس هنا طيبون للغاية، خاصة المسئولين عن التنظيم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان