رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيرداسكو يكمل عقد المتأهلين لثاني أدوار بطولة دبي للتنس

فيرداسكو يكمل عقد المتأهلين لثاني أدوار بطولة دبي للتنس

العاب أخرى

فرناندو فيرداسكو

فيرداسكو يكمل عقد المتأهلين لثاني أدوار بطولة دبي للتنس

إفي 24 فبراير 2015 20:28

تأهل الإسباني فرناندو فيرداسكو، المصنف 31 عالميا بين محترفي التنس اليوم إلى ثاني أدوار بطولة دبي، إحدى منافسات رابطة محترفي التنس ذات الـ500 نقطة، بعد تغلبه على مواطنه جييرمو جارسيا لوبيز.

وتمكن فيرداسكو من التغلب على جارسيا لوبيز، المصنف 26 عالميا، بمجموعتين نظيفتين، بواقع 7-5 و6-1 في مباراة استغرقت ساعة و20 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه فيرداسكو في الدور المقبل السويسري روجيه فيدرير، المصنف الثاني عالميا، والذي كان قد تغلب على الروسي ميخائيل يوجني بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و6-1.

كما تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، إلى هذا الدور بعد تغلبه على الكندي فاسيك بوسبيسيل.

وتمكن ديوكوفيتش، بطل أستراليا المفتوحة أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، من الفوز على بوسبيسيل، المصنف 63 عالميا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و18 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه "نولي" في الدور المقبل الكازاخي أندريه جولبيف، الذي كان قد تغلب على الفرنسي فابريس مارتن، المتأهل من الأدوار التمهيدية، بمجموعتين نظيفتين، بواقع 7-5 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و27 دقيقة.

وإلى نفس الدور، تأهل البريطاني آندي موراي، المصنف الثاني عالميا، بعد فوزه على اللوكسمبورجي جيل مولر بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و7-5 في مباراة استغرقت ساعة و45 دقيقة.

ويأمل موراي، وصيف أستراليا المفتوحة، في تخطي الهزيمة التي مني بها في ربع نهائي بطولة روتردام، ذات الـ500 نقطة على يد الفرنسي جيل سيمون، رغم عدم وجود مدربته ايميلي ماوريسمو معه في دبي، نظرا لالتزامها مع الفريق الفرنسي المشارك في كأس الاتحاد.

ومن المقرر أن يواجه موراي في الدور المقبل البرازيلي جواو سوزا بعد تغلبه على الأيرلندي جيمس ميج، الذي يشارك في البطولة ببطاقة دعوة، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و6-2 في مباراة استغرقت ساعة وخمس دقائق.

كما تأهل التشيكي توماس بيرديتش، المصنف الثامن عالميا، إلى هذا الدور بعد تفوقه على الفرنسي جيريمي شاردي بمجموعتين دون رد، بواقع 7-6 (7-2) و6-4.

ويسعى بيرديتش لاستغلال الدفعة القوية التي حصل عليها في بداية الموسم، بتعاقده مع الفنزويلي دانيل فالفيردو، والذي قاده لنهائي بطولتي روتردام (500 نقطة) والدوحة (250 نقطة) ونصف نهائي أستراليا المفتوحة، لتحقيق أول ألقابه هذا الموسم.

ومن المقرر أن يواجه بيرديتش في الدور المقبل الإيطالي سيموني بوليلي، الذي تغلب على الفرنسي لوكاس بويه، المتأهل من الأدوار التمهيدية، بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-3 و6-3 في مباراة استغرقت أقل من ساعة.

فيما فاز الأوكراني سيرجي ستاخوفسكي على التشيكي لوكاس روسول بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 4-6 و6-1 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و41 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه ستاخوفسكي الأوزباكي دينيس إيستومن، الذي كان قد تغلب على اللاتفي إرنست جولبيس بمجموعتين نظيفتين، بواقع 7-5 و6-2 في مباراة استغرقت ساعة و33 دقيقة.

وتغلب الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت على النمساوي دومينيك ثيم بمجموعتين نظيفتين، بواقع -3 و6-2 في مباراة استغرقت 50 دقيقة فقط.

ويلاقى باويستا أجوت في الدور المقبل الفرنسي ريتشارد جاسكيه الذي تغلب على الإيطالي أندرياس سيبي بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-4 و6-7 (1-7) و6-4 في مباراة استغرقت ساعتين ودقيقة واحدة.

فيما أقصى الكرواتي كوريتش بين التونسي مالك الجزيري بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 5-7 و6-3 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة و50 دقيقة.

ويصطدم كوريتش في ثاني أدوار البطولة القبرصي ماركوس باجداتيس، الذي يشارك ببطاقة دعوة، بعد تغلبه على البلجيكي ديفيد جوفان بمجموعتين دون رد، بواقع 6-2 و7-5 في مباراة استغرقت ساعة و11 دقيقة.

وفاز الإسباني فليسيانو لوبيز على البريطاني جيمس وارد، المتأهل من الأدوار التمهيدية، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و31 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه لوبيز في الدور المقبل التركي مارسيل الهان، المتأهل من الأدوار التمهيدية، بعد تغلبه على الألماني الكسندر زفيريف، المشارك ببطاقة دعوة، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و7-6 (7-4).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان