رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

موراي يهزم مولر ويتأهل للدور الثاني من بطولة دبي

موراي يهزم مولر ويتأهل للدور الثاني من بطولة دبي

إفي 24 فبراير 2015 20:10

فاز البريطاني آندي موراي، المصنف الثالث عالميا بين محترفي التنس، على اللوكسمبورجي جيل مولر في أول أدوار بطولة دبي، إحدى بطولات رابطة محترفي التنس ذات الـ500 نقطة.


وتمكن موراي، وصيف بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى من الفوز على مولر، المصنف 35 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و7-5 في مباراة استغرقت ساعة و45 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه موراي في الدور المقبل البرازيلي جواو سوزا بعد تغلبه على الأيرلندي جيمس ميج، الذي يشارك في البطولة ببطاقة دعوة، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و6-2 في مباراة استغرقت ساعة وخمس دقائق.

وبعد المباراة، نشر موراي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) مع جزء من طاقم سفينة (HMS Dauntless) التابعة للبحرية الملكية البريطانية.

وأرفق موراي الصورة بتعليق "كان من الرائع حضور جزء من طاقم السفينة (التي تقوم بدورية في الخليج) مباراة اليوم".

ويأمل موراي في تخطي الهزيمة التي مني بها في ربع نهائي بطولة روتردام، ذات الـ500 نقطة على يد الفرنسي جيل سيمون، رغم عدم وجود مدربته ايميلي ماوريسمو معه في دبي، نظرا لالتزامها مع الفريق الفرنسي المشارك في كأس الاتحاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان