رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يستقبل رئيس الخماسي

وزير الرياضة يستقبل رئيس الخماسي

العاب أخرى

لقطة من اﻻجتماع

لمناقشة استضافة بطولة العالم..

وزير الرياضة يستقبل رئيس الخماسي

محمد ناجي 08 يناير 2015 14:06

استقبل ظهر اليوم الخميس بمكتبه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي لاتحاد ، وذلك لمناقشة خطة استعداد الاتحاد لاستضافة بطولة العالم للخماسي الحديث والتي ستقام  في الفترة من 16 الي 24 مارس 2015علي ملاعب هيئة إستاد القاهرة الدولي.

 

حيث صرح وزير الشباب والرياضة أن هناك اهتماما كبيرا من الدولة بإقامة البطولات الرياضية العالمية التي تعكس وتساهم في إبراز صورة مصر الحضارية والسياحة.

 

يذكر أن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، قد إلتقى برئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث الألماني كلاوس شورمان علي هامش أولمبياد الشباب والتي اقيمت العام الماضي بالصين، والذي أشاد الأخير بالنجاح الباهر للبطولة الأولى التي اقيمت العام الماضي، لافتا قدرة مصر علي استضافة البطولة الحالية والمتوقع نجاحها تنظيميا وفنيا وأمنيا.

 

وأضاف عبد العزيز أن تكلفة استضافة البطولة 1.5 مليون جنيه، كما ستقوم الوزارة بدعم الاتحاد بمبلغ 500 ألف جنيه.

 

وفي المقابل قال رئيس اتحاد الخماسي الحديث أن هذه البطولة تقام للعام الثاني علي التوالي، مشيرا إلي المجهودات الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب الرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز في دعمها للإتحاد وللبطولة والتي سيشارك فيها 42 دولة.

 

كما وجه عبدالعزيز، والعريان الشكر لوزارة الداخلية متمثلة في  إتحاد الشرطة الرياضي والذي سيوفر الخيول التي ستستخدم في البطولة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان