رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رئيس الملاكمة: نأمل مشاركة 30 ألفا بدوري مراكز الشباب

رئيس الملاكمة: نأمل مشاركة 30 ألفا بدوري مراكز الشباب

العاب أخرى

عبد العزيز غنيم

رئيس الملاكمة: نأمل مشاركة 30 ألفا بدوري مراكز الشباب

محمد ناجي 22 ديسمبر 2014 12:40

أكد الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، أنه من المتوقع مشاركة 30 ألف مركز شاب في حالة الإنتهاء من دوري مراكز الشباب والتي تزعم الوزارة في الإنتهاء منه سريعاَ خلال بدايات العام المقبل.

 

أضاف غنيم، أنه يأمل أن تنتهي الوزارة سريعاَ من كافة الأوراق والتراخيص المطلوبة على غرار دوري مراكز الشباب لكرة القدم، لأن ذلك سيساعد في توسيع قاعدة الملاكمة بمصر.

 

شدد رئيس الملاكمة، أنه صمم على إقامة بطولة الجمهورية تحت 15 سنة بمدينة شرم الشيخ، في محالة منه لتوسيع قاعدة اللعبة، مطالباَ الوزير بالموافقة على عمل منطقة للملاكمة بسيناء وهو ما لقى كل القبول من وزير الرياضة والذي طلب من كمال النجدي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضة بالإنتهاء منه بأقصى سرعة.

 

جاء ذلك خلال لقاء المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مع رؤساء 11 اتحادا رياضيا هي "اليد، الرماية، السباحة، الملاكمة، الجودو، التايكوندو، المصارعة، رفع الأثقال، الخماسي الحديث، السلاح، ألعاب القوى"، بحضور اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري، ولجنة التخطيط والمتابعة برئاسة اللواء سامح مباشر، وعضوية المهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان