رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم.. ختام بطولة العالم لسيدات الإسكواش

اليوم.. ختام بطولة العالم لسيدات الإسكواش

العاب أخرى

لقطة من مباراة رنيم واليسون واترز بقبل النهائي

في وادي دجلة

اليوم.. ختام بطولة العالم لسيدات الإسكواش

محمد ناجي 20 ديسمبر 2014 08:12

تختتم اليوم السبت، فعاليات بطولة العالم لفردى الإسكواش للسيدات، التي تحمل الرقم 30، والتي تستضيفها مصر على ملاعب نادي وادي دجلة بالمعادي تحت رعاية المهندس ماجد سامي رئيس النادي، وبالتعاون مع اتحاد الاسكواش برئاسة عاصم خليفة، ويبلغ مجموع جوائز البطولة ١٥٠ ألف دولار.

 

ومن المقرر أن يشهد ختام البطولة حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ومن المنتظر ايضا ان يسلم المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء الكأس للفائزة باللقب التى يأمل الجميع ان تكون مصرية، حيث يتخطى الأمر مجرد ختام بطولة عالمية تقام على ارض مصرية ، بل يشهد كتابة تاريخا جديدا فى سجل هذه البطولة ، بعد أن نجح نادى مصرى هو وادى دجلة أن يكون أول ناد فى العالم يحصل على حق تنظيم هذه البطولة، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد المصرى للعبة، حيث أن البطولة شارك فيها 75 لاعبة من 21 دولة من مختلف قارات العالم.

 

تقام المباراة النهائية في تمام الخامسة مساءَ بين الماليزية "نيكول ديفيد" المصنفة الأولي عالمياَ وحاملة لقب البطولة في 7 مناسبات، مع المصرية رنيم الوليلي المصنفة الثالثة عالمياَ، والتي تصعد لأول مرة في تاريخها لنهائي بطولة العالم.

 

وأكد كريم درويش مدير البطولة وبطل العالم للإسكواش والمعتزل حديثاَ، أن اللاعبات والوفود المشاركة بالبطولة أشادن بالتنظيم والمظهر العام للبطولة خاصة مع زيارتهم لمعالم مصر السياحية كالأهرامات والمتحف المصري ، مشيرا الى ثقته فى  قدرة اللاعبات المصريات في التتويج باللقب، مؤكداَ أنهن تطورن في أسلوبهن وطريقة لعبهم، مضيفاَ أن اللاعبات في قمة مستوايتهم البدنية والنفسية والفنية.
ويرى درويش أن الجمهور سيكون له الكلمة العليا في نهائي البطولة،حيث أنه حرص على متابعة فعاليات البطولة، ووجد الجمهور الحاضر يعيى وقادرعلى فهم لعبة الإسكواش، ويستطيع بث الروح في اللاعبات للفوز باللقب الغالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان