رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رئيس اليد : نجحنا في عودة العلاقات الطيبة مع الجزائر

رئيس اليد : نجحنا في عودة العلاقات الطيبة مع الجزائر

العاب أخرى

خالد حمودة

رئيس اليد : نجحنا في عودة العلاقات الطيبة مع الجزائر

محمد ناجي 18 نوفمبر 2014 22:53

قال الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد، أن الرياضة هي شئ يستمتع به الشعوب والأمم وهي التي توحد الحضارات فنرى في الأولمبياد شعوب من كل انحاء العالم منصهرين في مكان وزمان واحد للتلاحم والمنافسة علي الفوز بالبطولة والميداليات.


 

أضاف حمودة، أن اتحاد اليد نجح فيما فشل فيه الجبلاية، حيث كشف رئيس اليد أن حافلة الفراعنة تعرضت للتهشيم والضرب بالحجارة حينما شارك المنتخب ببطولة افريقيا الاخيرة والتي أقيمت بالجزائر مطلع هذا العام والذي حصل فيها الفراعنة علي المركز الثالث، ولم يحدث أن خرج مسئولو اتحاد اليد للحديث عن الامر بل أن الاتحاد طلب من اللاعبين عدم الإنغماس في هذه الامور.


 

كما شرح رئيس اليد، أنه طلب من اللاعبين خوض لقاء الثالث والرابع ضد أنجولا، وأكد لهم أن جمهور الجزائر سيذهب لتشجعيهم وهو ما حدث حيث امتلأت الصالة بالهتافات لمصر ورفرف علم مصر خفاقاَ في الصالة التي احتضنت نهائي البطولة.


 

أكد حمودة، أن الرياضة رسالة حب ومودة لكل الشعوب، وترثي روح التنافس والتآخي بين اللاعبين من مختلف الحضارات والشعوب والقارات.


 

رفض رئيس الاتحاد، التعليق عن أن هذه المشكلة كانت من صنع الاعلام وانها صنعت خصيصاَ من أجل التشويش علي الخروج من كأس العالم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان