رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صورة.. حارس المانيا السابق يتحول لمصارع

صورة.. حارس المانيا السابق يتحول لمصارع

العاب أخرى

حارس المانيا السابق "فيسه"

صورة.. حارس المانيا السابق يتحول لمصارع

محمد ناجي 12 نوفمبر 2014 21:53

يستعد حارس مرمى منتخب ألمانيا السابق تيم فيسه لترك رياضة كرة القدم، والتوجه إلى عالم المصارعة الحرة بعد أن تلقى عرضاً من اتحاد اللعبة ليصبح مصارعاً محترفاً.

 

"فيسه" اعتزل كرة القدم بعد انتهاء عقده مع نادي هوفنهايم الألماني في يناير الماضي، وركز بعدها جهوده على رياضة كمال الأجسام، ما أدى إلى تمتعه ببنية جسدية استثنائية.

 

وقال الألماني، الذي يزن الآن 115 كيلو جراماً لصحيفة "بيلد" الألمانية: "حصلت على عرض رسمي من اتحاد المصارعة WWE، سأدرسه جيداً".

 

وأضاف: "لماذا ينبغي أن أقول لا؟ المصارعة تحظى بشعبية كبيرة خاصة في الولايات المتحدة، سأناقش هذا العرض في الأسابيع القليلة المقبلة مع وكيل أعمالي، أنا لست خائفاً من العراك".

 

وذكرت الصحيفة أن "فيسه" الذي يبدو أنه موافق على العرض، سيكون بحاجة إلى التدريبات لمدة عام كامل في ولاية فلوريدا الأمريكية، وبعدها بإمكانه أن يصبح مصارعاً محترفاً ويشارك في مسابقات WWE.

 

وشارك "فيسه" البالغ من العمر 32 عاماً في ثماني مباريات دولية مع منتخب ألمانيا بين عامي 2008 و2012، وكان ضمن تشكيلة "المانشافت" في نهائيات كأس العالم 2010، كما أنه شارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع فريق فيردر بريمن الألماني.

 

يُذكر أن "فيسه" لم يكن الحارس الأول الذي يترك كرة القدم ويتجه إلى عالم المصارعة، إذ سبقه الحارس الإنجليزي ستيوارت توملينسون الذي اعتزل كرة القدم في عام 2013 في محاولة منه ليصبح مصارعاً محترفاً


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان