رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السباحة يوضح أزمة الانسحاب من مونديال قطر

السباحة يوضح أزمة الانسحاب من مونديال قطر

العاب أخرى

ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة

في بيان رسمي

السباحة يوضح أزمة الانسحاب من مونديال قطر

محمد ناجي 12 نوفمبر 2014 15:54

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس بياناً رسمياً لتوضيح موقفه بخصوص المـشاركة في بطوله العالم لحمامات السباحة القصيرة والمقرر إقامتها في قطر.

 

وأجمع كافة أعضاء مجلس الإدارة دونما ثمة تدخل من أي جهة كانت ، لكون ذلك يتعلق بأمر فني يختص به الاتحاد دون غيره مع الأخذ في الاعتبار أن الاتحاد المصري للسباحة لم يكن قد اتخذ بعـد أي خطوة في سبيل استصدار القرار الوزاري بالسفر، ومن ثم يظل قرار المشاركة في البطولة والفاعليات المصاحبة لها من عدمه هو شأن خالصاً المرجع الوحيد فيه هو الاتحاد المصري للسباحة فقط.

 

وقال البيان: " تم إرسال الاعتذار رسميا للاتحاد الدولي دونما أدنى حاجة لإبداء أسباب بالنظر إلي أن آخر موعد لإرسال الأسماء النهائية يوم 17 نوفمبر بما يسمح لنا بالاعتذار دون أسباب".


وتابع: " الاتحاد حريص ألا يجتهد البعض في إظهار أن اشتراكه في بطوله ما من عدمه له ثمة أسباب أخري أو تمليه جهات بعينها ، واضعين نصب أعيننا أن كل ذلك بعيداً عن القياس الجائر الذي يريد البعض إجرائه عنوة مع حالة اتحاد رياضي آخر تختلف ظروف مشاركته عن واقع الحال في شأن اتحاد السباحة".


وأضاف مجلس إدارة الاتحاد أنه يؤكد احترامه وتقديره للشعب المصري ومشاعره الوطنية ، وتقديره للمرحلة الدقيقة التي تمر بها مصرنا الغالية وما تواجهه من تحديات مختلفة ، وشرف لأعضاء الاتحاد خاصة وأسرة السباحة المصرية علي وجه العموم أن يكون هدفهم هو حب مصر وخدمتها.


واستطرد اتحاد السباحة في بيانه قائلاً: " كما لا يفوت مجلس إدارة الاتحاد المصري تأكيده علي عظيم احترامه وتقديره لجميع وسائل الإعلام المصرية النزيهة ، مؤملاً منهم العون والمساعدة في تفهم حقيقة هذا القرار وإصرارنا عليه ، ودوافعنا المنطلقة من الثوابت التي تجمعنا في حب مصرنا العزيزة ، وتحقيق صالح السباحة المصرية .. متمنياً أن يتفهم الجميع قرارنا ويضعه في سياقه الحقيقي بعيداً عن الهجوم والنيل منه بشكل مباشر أو غير مباشر..وفقنا الله جميعاً لخدمة الرياضة المصرية ، والسعي الصادق لما فيه خير مصرنا الحبيبة".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان