رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إحالة رئيس اتحاد السباحة للتحقيق بسبب قطر

إحالة رئيس اتحاد السباحة للتحقيق بسبب قطر

العاب أخرى

خالد عبد العزيز

إحالة رئيس اتحاد السباحة للتحقيق بسبب قطر

محمد وهبي 12 نوفمبر 2014 08:05

 أعلن المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ، إحالة ياسر إدريس ، رئيس مجلس إدارة اتحاد السباحة، للتحقيق حول واقعة انسحاب الاتحاد من بطولة العالم المقرر إقامتها في قطر.

 

وقال عبد العزيز في تصريحات هاتفية لبرنامج "أجمل صباح" بإذاعة الشباب والرياضة ، اليوم الأربعاء، إن رئيس السباحة أكد أن انسحاب مصر من بطولة العالم جاء لأسباب فنية وليس سياسية وهو ما سيتم التحقق منه من جانب الوزارة.

 

وكان اتحاد كرة اليد قد رفض الانسحاب من مونديال اللعبة المقرر إقامته في شهر يناير المقبل في قطر تجنباً لتوقيع عقوبات ضد مصر رغم إعلان دولتي الإمارات والبحرين الانسحاب.

 

وتبدو العلاقات السياسية متوترة بين مصر وقطر بعد قرار عزل الرئيس السابق محمد مرسي ثم انتخاب عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية حيث يرى النظام الحالي أن قطر داعمة لقيادات الحزب الحاكم سابقاً.

 

على صعيد آخر، شدد عبد العزيز على عدم تفكير عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في إسناد تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 إلى مصر خلال الجلسة التي جمعتهما.

 

وقال عبد العزيز: " الحديث كان عن دعم مصر لإقامة البطولة في موعدها .. وأتوقع إعلان كاف خلال أيام اسم الدولة التى ستسضيف البطولة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان