رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صور.. وزير الرياضة يناقش استعدادات الاتحادات لأولمبياد2016

صور.. وزير الرياضة يناقش استعدادات الاتحادات لأولمبياد2016

العاب أخرى

اجتماع وزير الرياضة ورؤساء الاتحادات

صور.. وزير الرياضة يناقش استعدادات الاتحادات لأولمبياد2016

محمد ناجي 11 نوفمبر 2014 17:22

التقى عصر اليوم، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة برؤساء 10 اتحادات رياضية المشاركة في أولمبياد ريو دي جانير 2016، وذلك بمقر وزارة الوزراء بحضور مساعده الدكتور  أشرف صبحى.

 

أكد عبد العزيز أن قائمة الـ 16 لاعباَ الذين أعلن عنهم من قبل في مؤتمر صحفي هم أمل مصر في الأولمبياد وحصد الميداليات وعلى الاعلام أن يتابع استعداداتهم وأن يسلط الضوء على مشاركتهم في البطولات والمعسكرات.



أضاف عبد العزيز ان القائمة مفتوحة وقابلة للزيادة والتعديل طبقا لتحقيق اللاعبين لأرقام ونتائج تقارب المستوى الأولمبي، وان الدعم الذي تم صرفه للإعداد لريو دي جانيرو المقدم للاتحادات هو لكل اللاعبين أصحاب الأرقام والنتائج المتميزة مع وضع أولوية للاعبي قائمة الـ 16، مالم يحقق غيرهم نتائج مبشرة بتحقيق ميدالية اولمبية، مشيرا إلى ان مدة السنتين المتبقيتين وارد فيها التعديل، والفيصل هو مستوى الأداء، مقترحا عقد اجتماع شهري لمتابعة الاتحادات ومناقشة أي معوقات قد تواجههم.


أشار وزير الرياضة أن هذا الاجتماع يشمل 3 أمور أولهم وصول الدعم إلى بعض الاتحادات و عدم وصوله للبعض الأخر، و لذلك شارك في الاجتماع جمال بهجت الأمين العام لصندوق التمويل الاهلى لرعاية النشء والشباب لمتابعة صرف الدعم.

 

والأمر الثانى هو أماكن التدريب والبحث عن أماكن بديلة لحين الانتهاء من تطوير المركز الرياضى لتدريب الفرق القومية بالمعادي، من خلال استاد القاهرة و كذلك جهاز الرياضة العسكرى لحين الانتهاء من تطوير المركز الاولمبى ومركز شباب الجزيرة اللذان سيضمان ملاعب وأماكن للتدريب على مستوى عالمى،

 

والأمر الثالث وهو ما يتعلق بالمعاونة ودعم المعسكرات الخارجية والمساعدة في انهاء تأشيرات أو تذاكر الطيران أوحصول بعض اللاعبين على تفرغ من الدراسة أو أي مشاكل إدارية قد تتطلب تدخل الوزارة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان