رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رئيس الأهلي يدرس تكريم أبطال الكاراتيه

رئيس الأهلي يدرس تكريم أبطال الكاراتيه

العاب أخرى

محمود طاهر

رئيس الأهلي يدرس تكريم أبطال الكاراتيه

محمد وهبي 11 نوفمبر 2014 12:33

حرص المهندس محمود طاهر ، رئيس النادي الأهلي ، على تهنئة أبطال الأهلي في الكاراتيه والذين حصدوا 6 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للكاراتيه للكبار  والتي أقيمت بمدينة بريمن بألمانيا وهو نصيب الأسد من عدد الميداليات التي حصدها منتخب الكاراتيه.

 

وأثني رئيس النادي علي الأداء المشرف الذي ساهم به لاعبو الأهلي للكاراتيه والذين كان لهم الدور الأبرز في رفع اسم مصر عالياً في البطولة الدولية الكبري  حيث أن عدد الميداليات التي حصدها لاعبو القلعة الحمراء برفقة بقية زملاءهم بالمنتخب الوطني كان له الدور الأكبر في الحصول على المركز الثاني ببطولة العالم للكبار بألمانيا.

 

وأعرب رئيس الأهلي عن فخره الشديد بالدور الذي يمثله النادي الاهلي ولاعبيه في دعم المنتخبات الوطنية في مختلف الرياضات مشيدا بشكل خاص بالشكل والمستوي الطيب الذي ظهر عليه لاعبي الكاراتيه من أبناء النادي مع منتخب مصر مؤكداً أنه ثمرة مجهود وعمل دؤوب للنشاط الرياضي بالنادي الأهلي.

 

ويبحث المهندس محمود طاهر مع مجلس الإدارة التكريم المناسب لأبطال العالم في الكاراتيه من أبناء النادي الأهلي بالشكل المناسب والطريقة الأمثل التي تليق بالانجاز الذي حققه لاعبي الكاراتيه بالنادي الأهلي ومنتخب مصر في بطولة العالم الأخيرة بألمانيا.

وكان 5 لاعبين من الأهلي قد ساهموا بنصيب الأسد في عدد الميداليات التي قادت منتخب مصر للحصول علي المركز الثاني ببطولة العالم بألمانيا حيث حصد الثنائي جيانا محمد فاروق وفاطمة علي رضا على 3 ميداليات ذهبية فردي وفرق سيدات وحصد ابراهيم مجدي وأحمد أشرف علي ميدالتين فضيتين فرق جماعي وفاز محمد السيد الكتبي بالميدالية البرونزية بالإضافة إلى مشاركة شيماء محمد رشدي في فريق الكاتا الجماعي ببطولة العالم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان