رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"الرياضة" ترعى 16 لاعباً لتحقيق ميداليات أولمبية

الرياضة ترعى 16 لاعباً لتحقيق ميداليات أولمبية

العاب أخرى

خالد عبد العزيز

"الرياضة" ترعى 16 لاعباً لتحقيق ميداليات أولمبية

محمد وهبي 28 أكتوبر 2014 12:04

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز عن اختيار 16 لاعباً أوليمبياً لرعايتهم من كافة الجوانب من أجل تحقيق ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دى جانيرو بالبرازيل 2016.

 

وأكد المهندس خالد عبد العزيز أن لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية المصرية وبالتنسيق مع الاتحادات أرسلت أسماء 16 لاعباً من 10 اتحادات الأقرب لخوض المنافسات فرصاً في تحقيق ميداليات أوليمبية وقامت اللجنة باختيارهم بناء على نتائجهم خلال منافساتهم في مختلف البطولات الدولية والتصنيفات العالمية خلال الفترة الماضية.

 

وأشار إلى أنه سيتم وضع كافة البرامج والخطط الخاصة بصقلهم وإعدادهم وتيسير كافة الإمكانات المالية والإدارية التي يحتاجها هؤلاء اللاعبين.

 

وتضمنت قائمة اللاعبين رمضان درويش وإسلام الشهابى "الجودو" وعزمى محيلبة "الرماية" وحسام حسين "الملاكمة" ورجب عبد الرحمن وسارة سمير وشيماء أحمد خلف "رفع الأثقال" ، وإيهاب عبد الرحمن ومصطفى هشام الجمل "ألعاب القوى" وكرم جابر وهيثم فهمى وأحمد إبراهيم عثمان "المصارعة" وعمرو الجزيرى "الخماسى الحديث" وهداية أحمد ملاك "التايكوندو" وعلاء أبو القاسم "السلاح" وأحمد أكرم "السباحة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان