رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

آخرهم «فينوس ويليامز».. رياضيون تورطوا في جرائم قتل

آخرهم «فينوس ويليامز».. رياضيون تورطوا في جرائم قتل

العاب أخرى

لاعبة التنس الأمريكية فينوس ويليامز

آخرهم «فينوس ويليامز».. رياضيون تورطوا في جرائم قتل

دينا فوزي 01 يوليو 2017 21:12

الرياضيون هم مجرد بشر، يصيبون ويخطئون، تمر عليهم الكثير من الأوقات العصيبة، كما السعيدة، ولكن تصرفاتهم تكون محسوبة بدقة، نظرًا لشهرتهم، وبالتالي يتعاملون مع الحياة بشكل مختلف.

 

"فينوس ويلياميز"، نجمة التنس العالمية، آخر ضحايا التصرفات الطائشة، إذ صدمت مسن يبلغ من العمر 78 عامًا، في حادث سير وتسببت في وفاته.

 

 

ويُعد هذا الحادث بمثابة كارثة، حيث يأتي قبل مشاركة ويليامز في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الكبرى للتنس، والتي ستُقام في الفترة من 3 إلى 16 يوليو الجاري.

 

ولكن هذا الحادث لا يُعد الأول، فهناك عدة حوادث شهيرة، تورط فيها رياضيون، ومنها دهس دونتي ستول وورث، لاعب كرة القدم الأمريكية، لرجل يبلغ من العمر 59 عامًا، في عام 2009.

 

 

وكان وورث تحت تأثير الكحول، وتلقى عقوبة بالسجن 8 سنوات مع وقف التنفيذ، إضافة إلى 1000 ساعة في خدمة المجتمع، وتعليق رخصة قيادته مدى الحياة.

 

وفي 2007 تسبب جي أر سميث، لاعب السلة الأمريكي، في مقتل الرجل الذي كان بجواره، عقب تصادمه مع سيارة أخرى عند إشارة توقف، أثناء قيادته سيارة دفع رباعي في شوارع نيوجيرسي.

 

 

وعقب الحادث تبين أن كلًا من سميث ورفيقه، لم يرتديا حزام الأمان، علمًا بأن سميث سبق وقبض عليه خمس مرات من قبل بسبب تجاوز سرعته، وأدى ذلك لإيقاف رخصته لمدة خمس سنوات.

 

وتعرض الملاكم دون كينج إلى السجن ما يقرب من أربعة أعوام، وذلك عقب قتله لأحد العاملين لديه، حيث إنه كان مدينا له بـ600 دولار أ مريكي.

 

 

فيما اتهم أوسكار بيستوريس، العداء الجنوب أفريقي، بقتل صديقته يوم عيد الحب، ولكنه قال أن ذلك لم يكن عمدًا، وإنه اعتقد أنها لص.

 

 

وتأتي أيضًا قضية أو جي سيمبسون، لاعب الكرة الأمريكي ، الذي قتل زوجته السابقة وصديقها، وبعد الكثير من الجدل في هذه الحادثة التي حازت بشهرة كبيرة، كانت النتيجة أن سيمبسون غير مذنب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان