رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجم منتخب شباب السلة ضمن أبرز 5 مواهب ينتظر تألقها بمونديال القاهرة

نجم منتخب شباب السلة ضمن أبرز 5 مواهب ينتظر تألقها بمونديال القاهرة

العاب أخرى

منتخب مصر

نجم منتخب شباب السلة ضمن أبرز 5 مواهب ينتظر تألقها بمونديال القاهرة

محمد ناجي 30 يونيو 2017 21:55

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" وجود المصري أحمد خلف، المحترف في أمريكا، ضمن خمسة مواهب سيحب الجمهور مشاهدتها في بطولة كأس العالم للشباب.

 

تقام بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عام في مجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة بدايةً من الغد وحتى التاسع من يوليو المقبل.

 

وجاء حديث الموقع الرسمي للاتحاد الدولي عن أحمد خلف كالتالي:

إذا فكرت بأنه يوجد لاعب سوف يقود بطولة العالم لكرة السلة تحت 19 في التهديف ، والمتابعات والبلوكات فسوف يكون لاعب المنتخب المصري أحمد خلف .

 

خلف البالغ طوله 2.06 متر، من المنتظر أن يكون هذا هو الظهور الثاني له في بطولات العالم تحت 19 وذلك عندما شارك للمرة الأولى مع المنتخب المصري بالبطولة التي أقيمت بكريت عام 2015.

 

وحقق وقتها المركز الخامس ب 8.4 متابعة كما حقق المركز الأول بأعلى عدد بلوكات بمعدل 2.9 بلوك في المباراة الواحدة وحقق كل هذه النتائج الجيدة على الرغم من كون عمره أقل من بقية اللاعبين بثلاثة سنوات.

 

وأحمد خلف من مواليد محافظة الجيزة، أصبح أول لاعب في التاريخ يشارك مرتين في بطولة العالم لكرة السلة تحت 17 وبلغ متوسطه 17.0 نقطة في المباراة و 14 متابعة في المباراة ، و 4.4 بلوك في المباراة الواحدة كما قضى عامين في اسبانيا اعتاد خلالها على مستوى منافسة عالي.

 

تواجد إلى جانب أحمد خلف، كل من ار جي باريت لاعب منتخب كندا، حميدو ديالوا لاعب المنتخب الأمريكي، روي هاشيمورا لاعب المنتخب الياباني وكيليان تيلي لاعب المنتخب الفرنسي.

 

تبدأ فعاليات البطولة غداً بإقامة ثلاث مباريات، يتبعها إقامة حفل الافتتاح في السابعة والنصف مساءً ،قبل أن يبدأ المنتخب المصري مبارياته أمام منتخب بورتوريكو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان