رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مدرب «سلة مصر»: نحن أفضل من الأرجنتين .. وهذه مميزات مواجهتنا معهم

مدرب «سلة مصر»: نحن أفضل من الأرجنتين .. وهذه مميزات مواجهتنا معهم

العاب أخرى

لقطة من لقاء مصر والارجنتين قبل انطلاق كاس العالم لشباب كرة السلة

مدرب «سلة مصر»: نحن أفضل من الأرجنتين .. وهذه مميزات مواجهتنا معهم

محمد ناجي 29 يونيو 2017 12:10

تحدث طارق خيري مدرب منتخب مصر لشباب كرة السلة، عقب التعادل مع الأرجنتين في آخر لقاءات المنتخب الودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها السبت المقبل.


وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة السلة تحت 19 عامًا في الفترة من 1 وحتى 9 يوليو بصالتي 1 و 2 بستاد القاهرة.

وقال «خيري» عقب التعادل مع الأرجنتين مساء الأربعاء بنتيجة «74 – 74» الإعداد الخاص بالمنتخب المصري في المعتاد كان عبارة عن مباريات ودية خارجية ثم يتفاجأ اللاعبين بالجمهور وأجواء البطولة وتكون هناك قلق من البدايات ولكن هذا الأمر تم تجاوزه هذه المرة".


وتابع: «مواجهة منتخب مصنف بشكل جيد مثل الأرجنتين قبل أيام قليلة من البطولة بحضور عدد قليل من الجماهير في استاد القاهرة كسر نوعاً ما رهبة أول مباراة في البطولة والتي ستكون أمام بورتريكو يوم السبت».


وتحدث خيري عن مباراة الأرجنتين قائلاً «كنا سيئين في اللقاء ورغم ذلك خرجنا بالتعادل، كان هناك أخطاء في الهجمة السريعة وإنهائها بالشكل الجيد، هناك بعض الأمور الفنية ظهرت في لقاء الأرجنتين سنعالجها سريعاً في الأيام القليلة المتاحة قبل إنطلاق البطولة».


وقال «هناك أمور إيجابية في اللقاء منها أن اللاعبين نجحوا في معادلة النتيجة رغم التأخر وعدم الإستسلام للهزيمة، أيضاً أن يؤمن اللاعبين بأنهم قادرين على الفوز واللعب بشكل جيد أمام المنتخبات الكبرى».


واختتم طارق خيري تصريحاته قائلاً «واجهت الأرجنتين مرتين من قبل في كأس العالم، ينجحون في الفوز علينا بسبب الخبرات ووجود قلق من جانب لاعبينا، ولكن أثق في أننا أفضل منهم وأمس كنا أقرب للفوز لولا رغم الأخطاء التي جاءت من جانبنا».


ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية في البطولة مع كلاً من ألمانيا وبورتوريكو وليتوانيا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان