رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور .. حفل توزيع جوائز بطولة الجمهورية لناشئي التنس

بالصور .. حفل توزيع جوائز بطولة الجمهورية لناشئي التنس

العاب أخرى

لقطة من توزيع جوائز بطولة وادي دجلة للتنس

بالصور .. حفل توزيع جوائز بطولة الجمهورية لناشئي التنس

محمد ناجي 26 أبريل 2017 14:38

فاز نادي وادي دجلة بـ 7 ميداليات، ضمن منافسات بطولة الجمهورية للتنس تصنيف 1 ، تحت سن "9-10-12-14-16-18" للناشئين والناشئات، وهي أكبر بطولة مجمعة للتنس من حيث التصنيف وإعداد اللاعبين.

 

شارك بالبطولة أكثر من 500 لاعب ولاعبة، في البطولة التي أقيمت على ملاعب نادي وادي دجلة خلال الفترة من 7 وحتى 25 أبريل الجاري، وبمشاركة نخبة كبيرة من لاعبي المنتخبات الوطنية بمراحل الناشئين والناشئات والعديد من المصنفين الأوائل علي الجمهورية بمراحلهم السنيه المختلفة، من أندية "الأهلي – الصيد – الجزيرة – هليوبوليس - صيد القطامية –الزهور – سماش – المعادي – سموحة - سبورتنج – جزيرة الورد.

 

حسم لاعبو وادي دجلة 7 مراكز ضمن منافسات البطولة لصالحهم حيث فاز اللاعب كريم إبراهيم بالمركز الأول بمسابقتى فردي وزوجي 14 ناشئين، بينما فازت اللاعبة شيري عياد واصف بالمركز الثالث ضمن منافسات فردي السيدات ،بالاضافة للاعبة دارين حمدي التي حصلت على المركز الثالث بمسابقة فردي 18 ناشئات.

 

فيما فاز اللاعب عمر مخلوف بالمركز الثالث بمسابقة فردي رجال، وفاز زميلة اللاعب بلال إبراهيم أبو طالب بالمركز الأول بمسابقة فردي 18 ناشئين والثالث مكرر بمسابقة الرجال.

 

ونظم نادي وادي دجلةالمعادي، احتفالية كبرى لتكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالبطولة وتوزيع الجوائز عليهم، وذلك بحضور رئيس الاتحاد المصري للتنس، والناقد الرياضي حسن المستكاوي رئيس أندية وادي دجلة وكريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة والدكتور أحمد عبد الفتاح مدير النشاط الرياضي بنادي وادي دجلة المعادي، وممثلي مجلس ادارة اتحاد التنس وأعضاء لجنة المسابقات.

 

من جانبه وصف كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة منافسات البطولة بالقوية لافتًا إلى أن جميع اللاعبين الذين شاركوا في المنافسات أبدوا روحًا عالية واصرار كبير على الفوز بالبطوله في مراحلها المختلفة ، مؤكدًا على أن بطولة الجمهورية للتنس تحت سن "9-10-12-14-16-18ناشئين وناشئات رجال وسيدات" تصنيفها رقم (1) بين بطولات المجمع الرابع للتنس نظرًا لحجم التنافس الكبير بين اللاعبين المشاركين بها والذي يصل عددهم إلى أكثر 500 لاعب ولاعبة من المصنفين كأبطال للجمهورية ويمثلون أكبر الأندية الرياضية في مصر.

 

فيما أبدى حسن المستكاوي رئيس النادي سعادته بنجاح وادي دجلة في تنظيم البطولة وخروجها بالمظهر المشرف التي ظهرت عليه مؤكدًا أن أندية وادي دجلة تسعى بقوه إلى تحقيق نجاحات كبرى على مستوى جميع الألعاب الرياضية سواء الجماعية أو الفردية، مشيرًا إلى ان وادي دجلة يمتلك زخيرة كبيرة من نجوم المستقبل في لعبة التنس وسوف يستمر النادي فى دعمهم وتوفير المناخ الملائم وكافة عوامل النجاح حتى يرتقوا إلى أعلى منصات التتويج في مصر وخارجها.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان