رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"قمر ومحيلبة وتوحيد" يرفعون رصيد مصر إلى 8 ميداليات ببطولة أفريقيا للرماية

"قمر ومحيلبة وتوحيد" يرفعون رصيد مصر إلى 8 ميداليات ببطولة أفريقيا للرماية

محمد ناجي 25 أبريل 2017 21:02

واصل الرماة المصريون حصد الميداليات والمراكز الأولى، حيث حقق أحمد قمر اليوم الثلاثاء، المركز الأول والميدالية الذهبية لمصر في سباق أطباق الحفرة رجال، ضمن منافسات البطولة الإفريقية الثالثة عشر والشيخة فاطمة للرماية التي تستضيفها ميادين ناديي الرماية وصيد أكتوبر، والتي تستمر فعالياتها حتى ٣ مايو المقبل.

 

وفاز «قمر» بالمركز الأول والذهبية ، بعد منافسة شرسة مع مواطنه عبد العزيز محيلبة الذي أحرز المركز الثاني والميدالية الفضية، في حين حقق الرامي المغربي محمد رماح المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

وفي مسابقة أطباق الحفرة فرق، فاز المنتخب الوطني المصري المكون من الثلاثي أحمد قمر وعبد العزيز محيلبة وأحمد توحيد، بالمركز الأول للفرق محققي 338 طبق من أصل 375 طبق، وجاء خلفهم المنتخب المغربي بقيادة محمد رماح محققًا الميدالية الفضية برصيد 309 طبق فيما حل المنتخب الأنجولي في المركز الثالث متوجًا بالبرونزية برصيد 292 طبق.

 

ورفع قمر ومحيلبة وتوحيد رصيد مصر من الميداليات إلى ثمانية بواقع 5 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، ضمن منافسات البطولة الإفريقية والشيخة فاطمة، حيث توج من قبل الرامي عزمي محيلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الأطباق الإسكيت كما فاز الفريق المصري بذهبية الأطباق الإسكيت وفاز الرامي محمد حسام فؤاد ببرونزية الأطباق المزدوجة، وتوجت أمس سوزان جابر بذهبية أطباق الحفرة سيدات وتوجت نادين رخا بالبرونزية في نفس السباق.

 

وينتظر أن تقام مساء غدا، مراسم حفل افتتاح البطولة بحضور جميع الوفود المشاركة في أحد الفنادق الكبرى، وسيكون في استقبالهم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة واللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، والعميد طارق رمضان، رئيس نادي الرماية بمشاركة عدد كبير من نجوم الرياضة والمجتمع والفن على رأسهم الفنان محمد رمضان وعمرو رمزي ورامي وحيد ونور الكاديكي ورجاء الجداوي وأحمد شاكر والإعلامية بوسي شلبي.

 

وأعرب حسني، عن سعادته بالمستوى المميز للاعبين المصريين الذين رفعوا علم مصر في منصات التتويج على مدار أيام البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع الفرق المشاركة، كما هنأ محيلبة وقمر وتوحيد بالميداليات الجديدة وحرص على تكريمهم بنفسه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان