رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس اتحاد الرجبي: هدفي نشر اللعبة فى وقت قياسي

رئيس اتحاد الرجبي: هدفي نشر اللعبة فى وقت قياسي

العاب أخرى

الرجبي في مصر

رئيس اتحاد الرجبي: هدفي نشر اللعبة فى وقت قياسي

عبد الرحمن طارق 25 أبريل 2017 14:26

أبدى حسام صاحب، رئيس الاتحاد المصرى للرجبي، سعادته بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإشهار الاتحاد، خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا أنه سيتم الاستلام الفعلي لمقر الاتحاد الجديد الذي خصصته اللجنة الأوليمبية المصرية بمجمع الاتحادات بمدينة نصر مطلع الأسبوع المقبل.


وأضاف صاحب في تصريحات للصحفيين، أنه سيعمل على نشر اللعبة داخل مصر في وقت زمني قياسي، مشيرًا إلى أن هذه اللعبة ستلقى قبولاً شديدًا من الرياضيين، خصوصًا وأنها لعبة غير معقدة.


وأوضح صاحب، أن لعبة الرجبي من الألعاب البسيطة، وغير المكلفة خاصة أنها تمارس على ملاعب كرة القدم، بعد إجراء تعديل بسيط فى تخطيط الملعب، إضافة إلى أن قوانينها سهله للغاية، لذا ستشهد إقبال كبير، موضحًا أن لاعبي كرة اليد الذين لم يستمروا في الملاعب، لديهم حظوظ كبيرة ليكونوا نجوم للعبة رجبي وبالفعل اصبح عدد كبير منهم من ممارسي اللعبة .


وأشار صاحب، إلى أن الاتحاد العربي للعبة، برئاسة قيس عبد الله وعد بمواصلة دعم الاتحاد المصري  وكذلك الاتحاد الإفريقي الذي يقوم بدعم الاتحاد المصري وسيزيد هذا الدعم بعد الاشهار الرسمي للاتحاد. 


 ووجه رئيس الاتحاد الشكر لوزارة الرياضة بعد الموافقة على اشهار الاتحاد وكذلك للجنة الاوليمبية التي ساندت الاتحاد بقوة للحصول على هذا الاشهار كما وجه الشكر الي القوات البحرية على ما قدمته من مساندة و دعم طوال الفترة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان