رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سوزان جابر تتوج بذهبية «أطباق الحفرة» في البطولة الأفريقية للرماية

سوزان جابر تتوج بذهبية «أطباق الحفرة» في البطولة الأفريقية للرماية

محمد ناجي 24 أبريل 2017 22:28

حققت سوزان جابر،  الميدالية الذهبية لمصر، في سباق أطباق الحفرة سيدات، ضمن منافسات البطولة الأفريقية الثالثة عشر للرماية التي تستضيفها ميادين الرماية وصيد أكتوبر.

 

وفازت سوزان بالمركز الأول والذهبية بعدما حققت 63 طبقًا من أصل 75 طبقًا، وجاءت في المركز الثاني المغربية مريم رماح والتي أحرزت 54 طبقًا، بعد منافسة شرسة مع الرامية المصرية نادين رخا والتي حققت 51 طبقًا محققة المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

ورفعت سوزان ونادين رصيد مصر من الميداليات إلى 5 ميداليات ضمن منافسات البطولة الإفريقية، حيث توج الرامي عزمي محيلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الأطباق الإسكيت كما فاز الفريق المصري بذهبية الأطباق الإسكيت وفاز الرامي محمد حسام فؤاد ببرونزية الأطباق المزدوجة.

 

ومن المنتظر أن تختتم منافسات البطولة الإفريقية اليوم، بنهائيات بطولة أطباق الحفرة رجال والتي ينافس فيها الرماة المصريون لحصد المراكز الأولى وإعلان تتويج مصر بالبطولة، كما تنطلق منافسات بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات.

 

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بالمستوى المميز للاعبين المصريين الذين يقدمون مستوى عالي في ظل المنافسة الشرسة خلال البطولة مع الفرق المشاركة، كما هنأ الراميتين سوزان جابر ونادين رخا بالميداليتين اللتان أضافا ميداليتين جديدتين لمصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان