رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تفاصيل الاجتماع الفني لسوبر أفريقيا لليد بين الأهلي والزمالك

تفاصيل الاجتماع الفني لسوبر أفريقيا لليد بين الأهلي والزمالك

محمد ناجي 11 أبريل 2017 22:26

أقيم، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء، بمدينة أغادير المغربية.

 

حضر الاجتماع الفني مسئولو الاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، وخالد العوضي مدير الفريق بالأهلي.

 

وتم الاتفاق على الآتي:

 

- تنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

- في حالة التعادل يتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، وإذا استمر التعادل يتم اللجوء إلى شوط فاصل، وإذا انتهى بالتعادل، يتم اللجوء إلى ٧ رميات جزاء، وإذا استمر التعادل يتم إجراء قرعة لتحديد البطل.

 

- على مسؤولي كل فريق التحدث مع جماهيرهم ومطالبتهم بالتشجيع المثالي طوال المباراة.

 

- الالتزام بما يتم الاتفاق عليه في الاجتماع من مواعيد وألوان ملابس الفريقين وغيرها.

 

- يرتدي حارس الزمالك لون برتقالي وطاقم أبيض في أسود، أما الأهلي فيرتدي أحمر في أحمر والحارس أصفر.

 

من جهته، قال مندوب الزمالك: "لا يمكن السيطرة على جمهور الزمالك، ويجب أن تتولى اللجنة المنظمة ذلك".. فيما طالب مندوب الأهلي: "لابد من توفير شبكة خلف الملعب وارضية الملعب تحتاج إلى تنظيف أكثر ومعرفة مراسم المباراة".

 

وقال سكرتير الاتحاد الأفريقي: "في حالة خروج الجماهير عن النص سيتم إيقاف المباراة وإخراج الجماهير من الصالة"، و"في حالة ارتكاب أخطاء فنية سيتم الاعتماد على تقرير الحكم فقط واللجوء إلى الفيديو قرار يخص رئيس الاتحاد الأفريقي".

 

ولفت رئيس اللجنة المنظمة: "الأمن المغربي في قمة الصرامة ولن يتهاون في اي خروج عن النص، ولن نسمح بتجاوز النظام ولن يكن هناك رحمة مع اي خارج عن النص ولن يغادر المغرب دون الحصول على العقاب، وتم الاقتراح بتقسيم الصالة إلى نصفين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان