رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

تكريم رئيس اتحاد الرماية على هامش بطولة الشيخة فاطمة

تكريم رئيس اتحاد الرماية على هامش بطولة الشيخة فاطمة

محمد ناجي 11 أبريل 2017 18:42

كرمت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك للرماية بدولة الامارات العربية، اليوم الثلاثاء، اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية من قبل اللواء دكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة والتي تستضيفها ميادين رماية نادي العين الإماراتي، وتستمر فعاليتها حتى الخميس المقبل.

 

وتلقى حسني إشادة من جميع المسؤولين في البطولة على جهوده المبذولة في خدمة رياضة الرماية من خلال أنشطة الاتحادين العربي والإفريقي، ومساهمته في تحقيق إنجازات كبيرة للرماية في مصر وإفراز جيل من الأبطال مثلوا مصر في المحافل الدولية وكان أخرها أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

 

وأعرب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بهذا التكريم مشيدا بحسن الاستقبال والضيافة التي تلقاها جميع الوفود في دولة الإمارات منذ وصولهم.

 

على الجانب الآخر، مازالت المنافسات مشتعلة على المراكز الأولى في البطولة، وتوجت عفاف الهدهد، لاعبة المنتخب الوطني المصري الرماية، بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في منافسات المسدس ١٠ متر ضغط هواء بعد منافسة شرسة محققة ٢٣٧.٢ نقطة متقدمة على البلغارية ماريا جورزنديفا صاحبة المركز الثاني والفضية، والسويسرية هيلين ديسلين صاحبة البرونزية، لتحقق الذهبية الأولى لمصر وترفع رصيد الفراعنة إلى ميداليتين بعد البرونزية التي حققتها شيماء حشاد في منافسات البندقية.

 

فيما نجحت اللاعبة الصاعدة دينا عصام، في التأهل إلى الدور النهائي مع عفاف لكنها حلت في المركز الثامن برصيد ١١٨ نقطة.

 

يذكر أن الهدهد كانت قد حققت إنجازا في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦ بعد أن حلت في المركز الخامس بفارق ضئيل عن أصحاب الميداليات.

 

وتواصل اللاعبات المصريات مشاركتهن في البطولة حيث يخضن أخر المنافسات غدا في محاولة لزيادة حصيلة الميداليات لمصر، قبل ختام المنافسات غدا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان