رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الايجلز بطل دوري كرة القدم الامريكية 2017 للمرة الثالثة على التوالي

الايجلز بطل دوري كرة القدم الامريكية 2017 للمرة الثالثة على التوالي

محمد ناجي 07 أبريل 2017 23:05

على ملعب المركز الأولمبي بالمعادي وللمرة الثالثة على التوالي حقق فريق الايجلز بطولة الدوري المصري لكرة القدم الامريكية موسم 2017 بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق التايجرز بنتيجة 27 /6.

 

حضر ختام الدوري الدكتورة هدى أيوب رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة بوزارة الشباب والرياضة والأستاذ عاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأولمبي.

 

وأكدت هدى أيوب أن وزارة الرياضة تدعم كافة الرياضات إداريا وإعلاميا، مشيرة إلى اهتمام المهندس خالد عبدالعزيز بمثل هذه المجموعات التي تنظم البطولات في مختلف الرياضات هو تأكيد على رعاية الدولة لكل صاحب فكر مختلف والتأكيد على مفهوم الرياضة للحياة من خلال توفير المنشات الرياضية مثل المركز الأولمبي بالمعادي لممارسة وتنفيذ الفاعليات التي تستقطب عدد كبير من الشباب.

 

شهد الدوري المصري لكرة القدم الأمريكية وجود بعض اللاعبين المحترفين من الولايات المتحده الأمريكية في صفوف الفرق المشاركة في الدوري، وحصل اللاعب الأمريكي كندال اوينز المحترف في فريق الولفز على جائزة احسن مهاجم، وحصل اللاعب محمد بدر على جائزة احسن مدافع، وحصل اللاعب عادل إمام على جائزة احسن لاعب صاعد، بينما حصل المدير الفني لفريق الايجلز محي عمر على جائزة احسن مدرب.

 

نظم الائتلاف المصري لكرة القدم الامريكية 12 مباراة على مدار 7 أسابيع شارك في فيها ما يقرب 300 لاعب يمثلون 5 فرق (جي يو سي ايجلز - كايرو ولفز - كايرو هيل هاوندز - كايرو بيرز - ام اس ايه تايجز) GUC Eagles) - Cairo Wolves - Cairo Bears- Hellhounds - MSA Tigers).

 

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد وجه بإتاحة الفرصة لجميع من يرغب في ممارسة الرياضة من الشباب.. تحت شعار #sports_4_life لدعم المبادرات والمجموعات الرياضية  التي تنفذ العديد من الفاعليات الرياضية.

 

كما اشار عبد العزيز إلى ان هذه المجموعات تساهم في نشر فكر ممارسة الرياضة على مدار السنة وفي جميع محافظات الجمهورية لتؤكد على تعظيم الدور المجتمعي للرياضة، وان انتشار مثل هذه التجمعات من الشباب المصري سوف تغير خريطة الرياضة المصرية في الفترة القادمة.

 

وأشاد عمرو حبو رئيس الائتلاف المصري لكرة القدم الامريكه بدعم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للرياضة كرة القدم الامريكية في مصر معتبرا ان استضافة المركز الأولمبي بالمعادي لبطولة الدوري المصري هي انطلاق لبدء عهد جديد للعبة في مصر ،كما توجه عمر حبو بالشكر لادارة الاعلام بوزارة الرياضة على دعمها لرياضة كرة القدم الامريكية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان