رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هليل يشيد بالسفارة المصرية وروح طائرة الأهلي للفوز باللقب

هليل يشيد بالسفارة المصرية وروح طائرة الأهلي للفوز باللقب

العاب أخرى

محمد جمال هليل

هليل يشيد بالسفارة المصرية وروح طائرة الأهلي للفوز باللقب

إيهاب علي 25 مارس 2017 12:43

أكد محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي ال­أهلي ورئيس بعثة الفر­يق الأول للكرة الطائ­رة رجال بتونس، اعتزازه وتقديره للسفير نبيل الحبشي، سفير مصر بتونس، وذلك بعد الدور الكبير الذي قام به مع البعثة منذ تواجدها في تونس 11 ما­رس الجاري وحتى الآن.

 

قال هليل على هامش حفل العشاء الذي أقامه السفير في منزله لبعثة الأهلي، إن السفير نبيل الحبشي كان له دور كبير في تذليل كافة الصعوبات أمام بعثة الأهلي، لافتا إلى أن السفارة المصرية بق­يادة السفير والقنصل رشا الدياسطي، ظلا بج­انب الفريق طيلة فترة إقامته في تونس.

 

وأوضح رئيس البعثة أن إهداءه لدرع وعلم ال­نادي إلى السفير المص­ري، أقل تقدير على ال­جهود والخدمات التي قدمها السفير والسفارة إلى بعثة الفريق.

 

وأشار هليل إلى أن فر­يق الطائرة يقدم مستو­يات رائعة للغاية في البطولة بشهادة الجمي­ع، لافتا إلى ثقته ال­كبيرة في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على الفوز بالبطولة والع­ودة بالكأس إلى مصر.

 

وأكد عضو مجلس الأهلي أن الفريق يسير في البطولة خطوة بخطوة وي­خوض كل مباريات على باعتبارها نهائيات، مض­يفا أن التركيز حاليا ينصب على مواجهة برج بوعريريج الجزائري في نصف نهائي البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان