رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

لاعب «طائرة الأهلي»: تعاهدنا على الفوز ببطولة أفريقيا.. والخبرة أهم أسلحتنا

لاعب «طائرة الأهلي»: تعاهدنا على الفوز ببطولة أفريقيا.. والخبرة أهم أسلحتنا

العاب أخرى

فريق طائرة الأهلي

لاعب «طائرة الأهلي»: تعاهدنا على الفوز ببطولة أفريقيا.. والخبرة أهم أسلحتنا

إيهاب علي 16 مارس 2017 11:27

قال كريم فرج لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إنَّ الأهلي استعد بشكل جيد للغاية لبطولة أفريقيا للأندية التي تقام في تونس خلال الفترة من 17 إلى 28 مارس الجاري، مؤكدا أن الأهلي لن يتنازل عن الفوز باللقب، والعودة إلى مصر بكأس البطولة.


وأوضح كريم أنَّ البطولة يشارك بها نحو 20 فريقًا من أفضل فرق القارة، ومن بينهم ما لا يقل عن 7 فرق، سيكونون هم المنافسون للأهلي على اللقب، مضيفا أن الأفضل للفريق هو الوقوع في مجموعة متوازنة حتى يكتسب اللاعبون حساسية البطولة، والدخول في الأجواء مبكرًا.


وأشار إلى أنَّ الفريق يضم لاعبين لديهم خبرات كبيرة من خلال المشاركة في البطولات الأفريقية والعالمية سواء مع الأهلي أو المنتخب، وهو ما سيجعل الأهلي قادرا على التعامل مع الظروف الصعبة التي سيمر بها خلال مشواره في المعترك الأفريقي.


وأكد أنَّ بطولة أفريقيا الحالية تعد فرصة ثمينة للاعبي الأهلي من أجل تعويض خسارة الدوري والتأكيد أن الفريق هو الأفضل في مصر، وأن ما حدث في اللقاء الأخيرة بالمسابقة المحلية لم يكن أكثر من سوء توفيق، مضيفا أن الخسارة تعد دافعا قويا للعودة إلى مصر بالكأس الأفريقية.

 

وكشف لاعب الأهلي أن اللاعبين تعاهدوا فيما بينهم على أن يبذلوا أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات، حتى يعود الفريق بالكأس في مصر، لافتًا إلى أنَّ الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي، شحن طاقات اللاعبين معنويا ونفسيا بشكل كبير خلال الأيام الماضية.


وأشار إلى أنَّ اللاعبين يدركون جيدا أن الأهلي هو الممثل الوحيد في مصر خلال البطولة، ويعلمون قيمة هذا الأمر، مضيفا أن اللاعبين لديهم خبرات كافية تجعل الفريق خير سفير لمصر، سواء داخل أو خارج الملعب أو حتى في التعاملات اليومية داخل تونس.


وقال اللاعب في نهاية تصريحاته إنه يرى الأجواء الجماهيرية في تونس قد تكون عامل ضغط كبير على الفرق التونسية، خصوصا أن الجماهير هناك لا تصبر على فريقها إذا تراجع فنيا في بعض أوقات المباراة، عكس جمهور الأهلي الذي يساند الفريق ويشجعه منذ البداية وحتى النهاية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان