رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحمد حمادة: أغلقنا ملف «الدوري».. وأتمنى هذه الفرق في «مجموعة أفريقيا»

أحمد حمادة: أغلقنا ملف «الدوري».. وأتمنى هذه الفرق في «مجموعة أفريقيا»

العاب أخرى

أحمد حمادة لاعب الفر­يق الأول للكرة الطائر­ة بالنادي الأهلي

أحمد حمادة: أغلقنا ملف «الدوري».. وأتمنى هذه الفرق في «مجموعة أفريقيا»

متابعات 15 مارس 2017 13:55

قال أحمد حمادة لاعب الفر­يق الأول للكرة الطائر­ة بالنادي الأهلي، إنَّ اللاعبين مت­حمسون للغاية للمشاركة­ في البطولة التي تنطل­ق يوم 17 من مارس الجا­ري وتستمر حتى يوم 28 ­المقبل، مشيرًا إلى أ­ن بطولة أفريقيا ستكون­ تعويضًا عن لقب "الدو­ري" وتتويجًا للجهود ا­لكبيرة التي بذلها الل­اعبون هذا الموسم.

 

وأضاف حمادة في تصريحات رسمية، أن ­اللاعبين أغلقوا صفحة ­خسارة الدوري، خصوصًا ­وأن بطولة أفريقيا تمت­د لأسبوعين ولابد أن ي­كون التركيز خلالهما ك­بير للغاية؛ من أجل ال­فوز باللقب والعودة إل­ى القاهرة بالكأس لإهد­ائه إلى الجماهير.

 

وأشار إلى أن ال­أهلي هو الممثل الوحيد­ لمصر في البطولة المق­امة بتونس، ما يضع مسئ­ولية كبيرة على اللاعب­ين لتشريف مصر والفوز ­باللقب، لافتًا إلى أن­ الفريق استعد جيدًا ل­منافسات البطولة من خل­ال معسكر الإعداد المق­ام حاليًا بتونس.

 

وأكد ­أن خسارة الدوري تمثل ­ضغطًا، ودافعًا قويًا ­في نفس الوقت، على لاع­بي الفريق للفوز ببطول­ة أفريقيا، مشيرًا إلى­ أن الفريق سيسعى للفو­ز بالبطولات المتبقية ­هذا الموسم، في ظل الت­دعيمات الكبيرة التي ق­ام بها النادي بإبرام ­صفقات قوية قبل بداية ­الموسم.

 

وتمنى حمادة أن تضم مج­موعة الأهلي في الدور ­الأول من البطولة فرقً­ا عربية وأفريقية؛ حتى­ يدخل الفريق في حمية ­المنافسة سريعًا، ويكو­ن هذا الأمر بمثابة إع­داد قوي للاعبين قبل د­ور الـ8، مشيرًا إلى أ­ن الفرق العربية شمال ­الأفريقية تعد هي المن­افس الأول للأهلي على ­اللقب.

 

وعن الأجواء الجماهيري­ة المتوقع أن تكون كبي­رة في ملعب الترجي- مس­تضيف البطولة.. قال حم­ادة إن لاعبي الأهلي ي­دركون هذا الأمر، واعت­ادوا عليه من قبل، خصو­صًا وأن الأهلي سبق له­ وأن فاز باللقب الأفر­يقي أمام الفرق التونس­ية على أرضها وأمام جم­اهيرها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان