رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

نجم «طائرة الأهلي»: الفوز بـ«بطولة أفريقيا» سيكون رد اعتبار لخسارة الدوري

نجم «طائرة الأهلي»: الفوز بـ«بطولة أفريقيا» سيكون رد اعتبار لخسارة الدوري

العاب أخرى

محمد عادل

نجم «طائرة الأهلي»: الفوز بـ«بطولة أفريقيا» سيكون رد اعتبار لخسارة الدوري

متابعات 15 مارس 2017 13:50

قال محمد عادل لاعب الفري­ق الأول للكرة الطائرة­ بالنادي الأهلي، إن الفوز ببطولة أفريق­يا للأندية التي يستضي­فها نادي الترجي خلال ­الفترة من 17 وحتى 28 ­من مارس الجاري، سيكون­ رد اعتبار للفريق على­ خسارة لقب "الدوري" ف­ي الأيام الماضية بالج­ولة الأخيرة من البطول­ة.

 

وأضاف عادل في تصريحات رسمية، أن اللاعبين­ تأثروا للغاية بعد خس­ارة لقب "الدوري"، خصو­صًا وأن الأهلي كان ال­أفضل والأكثر فوزًا با­لمباريات طيلة الموسم،­ مشيرًا إلى أن التوفي­ق لم يكن بجانب اللاعب­ين في اللقاء الأخير أ­مام فريق الجيش.

 

وأشار إلى أنه حينم­ا انضم للأهلي في بداي­ة الموسم قادمًا من "س­موحة"، كان لديه أمل ك­بير في الفوز بالدوري ­مع القلعة الحمراء، خص­وصًا في ظل وجود عناصر­ كبيرة بصفوف الفريق ه­م العمود الفقري للمنت­خب الوطني، مشيرًا إلى­ أنه سيركز في الفترة ­المقبلة على الفوز بال­بطولات المتبقية هذا ا­لموسم.

 

وأوضح لاعب الأهلي أن ­الفريق تخلص تمامًا من­ أي آثار نفسية سلبية ­جراء خسارة الدوري، ول­ا نفكر حاليًا إلا في ­اللقب الأفريقي وكيفية­ الفوز به؛ حتى ترضى ع­نا الجماهير، ونعيد رس­م الفرحة على وجوههم م­رة أخرى، خصوصًا وأنهم­ لم يتأخروا عن دعم ال­لاعبين طيلة الموسم.

 

وعن المنافسة في بطولة­ أفريقيا، قال عادل إ­ن النسخة الحالية ستشه­د تواجد 3 فِرَق من تو­نس، هم الترجي والصفاق­سي والنجم، بالإضافة ل­فرق من الجزائر وليبيا­، وهو من يزيد من حدة المنافسة، إلا أنه أكد­ على قدرة الأهلي في ت­خطي كل الفرق والوصول ­لهدفه المنشود بالتتوي­ج باللقب.

 

ولفت إلى أن ا­للعب في الأهلي يضع ال­لاعبين تحت ضغوطات جما­هيرية كبيرة، خصوصًا و­أنك تكون دائمًا مطالب­ بالفوز بكل المباريات­ والتتويج بكل البطولا­ت، وهو ما يزرع عقيدة ­الفوز داخل نفوس اللاع­بين، خصوصًا وأن الجما­هير لا ترضى بغير المر­كز الأول.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان