رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإسبانى نويل جراو يحصد لقب بطولة البحر المتوسط للجولف

الإسبانى نويل جراو يحصد لقب بطولة البحر المتوسط للجولف

محمد ناجي 14 مارس 2017 18:12

اختتمت فعاليات بطولة البحر المتوسط للجولف، مساء اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملاعب بالم هيلز خلال الفترة من 12 وحتى 14 مارس مشاركة 77 لاعب من 16 دولة.

 

حصد اللاعب الاسبانى نويل جراو لقب البطولة بعد تحقيقه 9 ضربات أقل من المعدل.

 

أما المركز الثانى فقد احتله الانجليزى لاكى جونسون بعد أن حقق ضربيتن أقل من المعدل في حين صعد السويدى جوستاف كوكين للمركز الثالث،أما المركز الرابع فحصل عليه الفرنسي أوجو كوسو وحصل على المركز الخامس الانجليزى اندرو جونز.

 

أشار محمد عطا الله، مدير البطولة، إلى أن البطولة شهدت منافسات قوية وتقارب للمستوى ان كان اللاعب الاسبانى جراو قد حسمها منذ الجولة الثانية أمس و حقق فرق اليوم 7 ضربات اقل من المعدل المطلوب بين و بين أقرب منافسيه الانجليزى لاكى جونسون.

 

وأوضح أحمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة أن اللاعبين قد أشادوا بالتنظيم الجيد للبطولة أن الملاعب تضاهى الملاعب الاوربية، فضلا عن الإقامة المتميزة وحفاوة الاستقبال.

 

من جانبه، أشار تيمور سكاريلو عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة إلى أن مشاركة اللاعبين المحترفين واصحاب الخبرات والالقاب أدى إلى ارتفاع مستوى البطولة، مشيرًا إلى أن البطولة الثانية سوف تبدأ من 16 وتنتهى 18 مارس على ملاعب منتجع جولف دريم لاند.

 

كان الاسبانى نويل جراو قد تصدر القائمة لليوم الثانى القائمة بعد تحقيقه 4 ضربات أقل من المعدل، يليه الألمانى فين فيلر محققا 3 ضربات اقل من المعدل بيناء جاء الاسكتلندى فرسير مور في المركز الثالث بعد تحقيقه ضربيتن اقل من المعدل المطلوب الثالث، وصعد للمركز الرابع الانجليزى الكس بيلت بعد تحقيقه ضربة واحدة أقل من المعدل أما المركز الخامس في قبع فيه السويدى جوستاف كوكين.

 

أما نتيجة الجولة الأولى قفد اسفرت عن تصدر النمساوى يورجين ماور لقائمة المشاركين التي شملت 77 لاعب، وجاء في المركز الثانى الفرنسي أدريان بيرناديه وتلاه في المركز الثالث الاسبانى نويل جراو ثم في المركز الرابع الاسكتلندى فرسير مور وجاء المركز الخامس السويدى جوستاف كوكين بعد تحقيقه ضربة فوق المعدل المطلوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان