رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المقدمة إسبانية في ختام الجولة الثانية ببطولة البحر المتوسط للجولف

المقدمة إسبانية في ختام الجولة الثانية ببطولة البحر المتوسط للجولف

العاب أخرى

جانب من البطولة

المقدمة إسبانية في ختام الجولة الثانية ببطولة البحر المتوسط للجولف

محمد ناجي 13 مارس 2017 23:08

اختتمت، مساء اليوم الإثنين، فعاليات الجولة الثانية من بطولة البحر المتوسط للجولف المقامة على ملاعب بالم هيلز خلال الفترة من 12 الى 14 مارس الجاري.

 

تصدر الاسبانى نويل جراو القائمة ويأتي ذلك تحقيقه 4 ضربات أقل من المعدل، يليه الألمانى فين فيلر محققا 3 ضربات اقل من المعدل بيناء جاء الاسكتلندى فرسير مور في المرز الثالث بعد تحقيقه ضربيتن اقل من المعدل المطلوب الثالث، وصعد للمركز الرابع النجليزى الكس بيلت بعد تحقيقه ضربة واحدة أقل من المعدل أما  المركز الخامس في قبع فيه السويدى جوستاف كوكين.

 

كانت نتيجة الجولة الأولى التي انتهت فعاليتها، أمس الأحد، أسفرت عن تصدر النمساوى يورجين ماور لقائمة المشاركين التي شملت 77 لاعب، وجاء في المركز الثاني الفرنسي أدريان بيرناديه وتلاه في المركز الثالث الإسباني نويل جراو ثم في المركز الرابع الاسكتلندى فرسير مور وجاء المركز الخامس السويدى جوستاف كوكين بعد تحقيقه ضربة فوق المعدل المطلوب.

 

تختتم غدًا البطولة الأولى لدورة البحر المتوسط بالجولة الثالثة والأخيرة وتبدأ فعاليات البطولة الثانية من 16 إلى 18 مارس على ملاعب منتجع جولف دريم لاند.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان