رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نجوم الغناء بحفل افتتاح الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص

نجوم الغناء بحفل افتتاح الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص

العاب أخرى

جانب من الحفل

نجوم الغناء بحفل افتتاح الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص

محمد ناجي 12 مارس 2017 23:32

اقتربت تذاكر حفل افتتاح الالعاب العالمية الشتوية للاولمبياد الخاص التي تستضيفها النمسا خلال الفترة من 14 وحتى 25 مارس بمشاركة 2700 لاعبًا ولاعبه من 110 دولة، من النفاذ كما اعلنت اليوم اللجنة المنظمه للالعاب.

 

وشهدت الأيام الأخيرة وقبل أيام من حفل الافتتاح اقبالا كبيرا على شراء التذاكر، نظرا لثراء حفل الافتتاح ومشاركة عدد كبير من أشهر نجوم الفن فى العالم، وكذلك فرقة بالية أوبرا فيينا الشهيرة والتي سوف تقدم عرضًا خاصًا بحفل الافتتاح، ومن فقرات حفل الافتتاح النجمه الشهيرة هيلين فيشر، والتى وولدت باسم يلينا بيتروفنا فيشر وهي مغنية روسية المولد وألمانية الأصل والجنسية ولدت في يوم 5 أغسطس 1984 في مدينة كراسنويارسك في سيبيريا في روسيا في الاتحاد السوفيتي وفازت هذه المغنية بعدة جوائز، وواحده من اشهر فرق الرقص في العالم اعضائها من المعاقين فكريا أنا موافق ART للتغيير، والمطربة آنا ماريا كوفمان وهى واحدة منة اغنى وأشهر المطربات فى العالم وتمتلك ثروة ماليه كبيرة.

 

كما تشارك فى حفل الافتتاح واحدة من اشهر فرق اللالات النحاسية فى النمسا وصاحبة شهرة كبيرة فى اوروبا والعالم.

 

كما تشارك الفرقه الراقصة دانيد وهى واحده من اشهر فرق الرقص فى العالم والتى تحظى بشهرة واسعه بين الشباب، لما تقدمه من رقصات فنية رائعة.

 

ويشارك من أمريكا المغني وكاتب الاغاني الشهير جيسون مرازاما جيسون توماس مراز الذى ولد فى 23 يونيو 1977 في ميكانبكفيل بولاية فرجينيا فهو مغني وكاتب أغاني اميركي، ظهر مراز على الساحة في مقاهي سان دييغو في عام 2000 في واحدة من هذه المقاهي التقى قارع الآلات الايقاعية توكا ريفيرا ونتج عن هذا التعاون إلبوم سجل من حفلاته المباشرة بعنوان لايف آت جافا جو. أطلق ألبومه الأول ويتينغ ماي روكيت تو كوم، الذي تضمن أغنيتة الفردية الناجحة "ذي ريميدي (آي وونت ووري)" في عام 2002. ولكنه لم يحقق نجاحة الأكبر حتى أطلق ألبومه الثاني مستر إيه زد في 2005، التي حققت نجاحًا تجاريًا كبيرًا.

 

والنجمه الثانية التى تشارك من أمريكا هى الطفلة الانجليزية جريس فاندر وول والتي حصلت على لقب برنامج American got talent لعام 2016 في نسخته الأمريكية.وحصلت الطفلة على مبلغ مليوم دولار جائزة المركز الأول بالبرنامج، وكان ابرز المشاركين بلجنة التحكيم لهذا العام المنتج سايمون كول ونيكول شوارزنجر

 

وعلق الكثير من متابعيها على أنها أدهشت العالم كله بأغانيها بالإضافة إلى الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية تايلور سويفت .وبعد فوزها باللقب وحصولها على مبلغ المليون دولار، أرسلت تايلور باقة زهور إلى شبيهتها البالغة من العمر 12 عامًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان