رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

شرم الشيخ تستضيف بطولة العالم لناشئي التايكوندو

شرم الشيخ تستضيف بطولة العالم لناشئي التايكوندو

العاب أخرى

محمد علي أبو زيد

شرم الشيخ تستضيف بطولة العالم لناشئي التايكوندو

محمد ناجي 07 مارس 2017 11:35

أعلن الاتحاد الدولي للتايكوندو اليوم، فوز مصر بتنظيم بطولة العالم للناشئين تحت 14 سنة المقرر إقامتها شهر أغسطس المقبل بميدنة شرم الشيخ.

 

وجاء هذا الإعلان خلال إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي الذي عقد اليوم ببانكوك في تايلاند.

 

وصرح اللواء أحمد الفولي، رئيس الاتحاد الأفريقي و نائب رئيس الإتحاد الدولي أن مصر فازت بتنظيم البطولة بعد انسحاب الولايات المتحدة من المنافسة.

 

وقال الفولي: « أتوجه بخالص شكري لزملائي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي للدعم الكامل لملف مصر مما دعا المنافس للإنسحاب من المنافسة… مبروك لمصر».

 

ومن جانبه أعرب محمد علي أبو زيد، القائم بأعمال رئيس الإتحاد المصري، عن سعادته البالغة لفوز مصر بتنظيم بطولة العالم خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.

 

وقال «أبوزيد»: « أتوجه بالشكر و العرفان للواء أحمد الفولي على دعمه لنا وحبه لمصر و أبناءها، لا أعرف لمن أتوجه بالشكر ولكن أخص بالشكر كل من دعم مصر بقوه مثل ادريس الهلالي وفيليب ابودو وغيرهم من المكتب التنفيذي.

 

كما أشكر كل من عمل على تجهيز ملف إستضافة البطولة في أقل من 24 ساعة، من يحبون مصر بدون غاية مثل أحمد سلطان، عضو مجلس إدارة الإتحاد، وقائد فريق الإعداد الدكتور وسام الغمري، و الدكتور وليد الملاح، والدكتور حاتم كمال، و الدكتور حسن كمال، ومحمد علي سليم، وكثراوي وزملائي في مجلس الادارة عصام عبدالخالق ومحمد شعبان والموظفين، كما أشكر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب و الرياضة، و المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، و اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على دعمهم للملف المصري.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان