رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الرياضة يفتتح البطولة العربية لشباب الملاكمة

وزير الرياضة يفتتح البطولة العربية لشباب الملاكمة

العاب أخرى

خالد عبدالعزيز

وزير الرياضة يفتتح البطولة العربية لشباب الملاكمة

محمد ناجي 05 مارس 2017 19:33

افتتح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، البطولة العربية الثانية للملاكمة للشباب، والتي يشارك فيها 8 دول عربية هي (مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والأردن، واليمن، وقطر، والامارات) وتستمر حتى يوم 8 مارس الجاري بالمركز الاولمبي بالمعادي.

 

أعرب عبدالعزيز، خلال الافتتاح، عن سعادته باستضافة مصر للبطولة العربية للشباب وحرص الأشقاء العرب للمشاركة في البطولة، متمنيًا لجميع الفرق المشاركة التوفيق في المنافسات البطولة.

 

وأضاف الوزير أن استضافة مصر لمثل هذه البطولات لها عوائد اقتصادية وتنشط السياحة الرياضية وتؤكد أن الرياضة أحد مصادر الدخل القومي؛ حيث تضيف البطولة ما يقرب من ألف ليلة سياحية، وإشار إلى ان جاهزية المركز الأولمبيى تجعله قادر على استضافة البطولات الكبرى في أي وقت وأن تطويره هو إضافة للبنية التحتيه الرياضية المصرية.

 

من جهته، أعرب الدكتور محمد عبدالعزيز غنيم، رئيس الاتحاد المصري الملاكمة، عن شكره لوزير الشباب والرياضة على وضع البطولة العربية للشباب تحت رعايته، معربًا عن ثقته في نجاح البطولة واظهارها بالشكل المشرف الذي يليق باسم مصر.

 

حضر الافتتاح المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، ومحمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومى للرياضة والدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري الملاكمة، والعميد يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة، ومحمد كامل شبيب المشرف على البطولة من قبل الاتحاد الدولي للعبه ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الشباب والرياضة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان