رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور .. تطبيق قانون الملاكمة الجديد بالبطولة العربية للشباب

بالصور .. تطبيق قانون الملاكمة الجديد بالبطولة العربية للشباب

محمد ناجي 04 مارس 2017 23:03

عقد اليوم، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، المؤتمر الصحفي للاعلان عن استضافة مصر للبطولة العربية الثانيه للملاكمة للشباب، المقرر انطلاقها غدًا الأحد، بمشاركة 9 دول عربية هي "مصر والجزائر وتونس والمغرب والأردن واليمن وقطر والامارات" وتستمر حتى يوم 8 مارس الجاري بالمركز الأولمبي بالمعادي.

 

حضر المؤتمر رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، الدكتور محمد عبد العزيز غنيم، والعميد يوسف الكاظم، رئيس الاتحاد العربي للملاكمة، ومحمد كامل شبيب، المشرف على البطولة من قبل الاتحاد الدولي للعبة، ومحمد كساب، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة.

 

تناول المؤتمر بعض التوجيهات من قبل مندوب الاتحاد الدولي، الذي شرح القانون الدولي الجديد لرياضة الملاكمة، والذي يطبق للمرة الأولى في افريقيا واسيا، من خلال البطوله العربية للشباب.

 

واعرب الدكتور عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمه، عن سعادته باستضافة مصر للبطولة العربية للشباب، والحرص من قبل الدول العربيه على المشاركه في البطولة، متمنيا لجميع الفرق المشاركة التوفيق.

 

كما توجه رئيس الاتحاد المصري للملاكمة بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على وضع البطولة العربية للشباب تحت رعايته معربا عن ثقته في نجاح البطولة واظهارها بالشكل المشرف الذي يليق باسم مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان