رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم طائرة الاهلي: مصيلحي منحنا الروح القتالية قبل لقاء الجيش

نجم طائرة الاهلي: مصيلحي منحنا الروح القتالية قبل لقاء الجيش

العاب أخرى

احمد قطب

نجم طائرة الاهلي: مصيلحي منحنا الروح القتالية قبل لقاء الجيش

محمد ناجي 31 يناير 2017 12:56

قال أحمد قطب، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الجيش التي فاز بها الفريق 3-2، ضمن الجولة السابعة والأخيرة بالمرحلة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، لم تكن سهلة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن اللقاء كان قمة الدوري كون الفريقان يتنافسان على اللقب.

 

وأكد قطب أن الجهاز الفني، بقيادة محمد مصيلحي، عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين قبل المباراة وطالبهم بالتركيز الشديد من أجل الفوز، وهو ما تحقق، لافتًا إلى أن اللاعبين أدوا بروح عالية استمدوها من "مصيلحي".

 

وأضاف، أن اللاعبين لم يستسلموا لخسارة الشوط الأول من المباراة ونجحوا في استعادة زمام الأمور والفوز بالشوطين الثاني والثالث، قبل خسارة الرابع، مشيرًا إلى أن الشوط الخامس قاتل فيه اللاعبون من أجل الفوز والانفراد بقمة الدوري.

 

ووعد قطب جماهير الأهلي بالمنافسة على كل البطولات هذا الموسم واستعادة لقبي الدوري وأفريقيا، خصوصًا بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها مجلس الإدارة قبل إنطلاق الموسم الجاري وساعدت الفريق على استعادة بريقه مرة أخرى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان